2020- 09 - 25   |   بحث في الموقع  
logo مستشفى الحريري: 25 حالة حرجة ولا وفيات جديدة logo القاضي بو سمرا يستأنف جلسات التحقيق في حريق المرفأ الثلاثاء logo درويش: معظم المدارس الرسمية في طرابلس لم تتلق تجهيزات لبداية العام الدراسي logo خلية أزمة الضنّية: تسجيل 8 إصابات جديدة بفيروس كورونا logo اليكم حصيلة فيروس كورونا في العالم logo خضر: 623 اصابة بكورونا في بعلبك الهرمل logo حالة وفاة واصابات جديدة بكورونا في عكار logo مأساة لبنانية جديدة في بلاد الاغتراب
جمعية RICA شاركت بعمليات رفع الانقاض في بيروت لليوم الرابع على التوالي
2020-08-08 13:40:05



شاركت جمعية Rica في عملية رفع الأنقاض والتنظيفات في الشوارع التي تضررت من انفجار مرفأ بيروت لليوم الرابع على التوالي، ولا سيما في منطقة الاشرفية وشوارع مار مخايل والجميزة، والجعيتاوي، وساسين.

واللافت اليوم مشاركة أكثر من مئة وخمسين متطوّعا من منطقة الكورة، أتوا في الصباح الباكر حاملين معهم أدوات التنظيف، وساهموا برفع الردم الذي غطى الطرقات الرئيسة والأزقة الضيّقة في هذه المنطقة من بيروت، ذات الطابع التراثي الحضاري.

ووزّع أعضاء الجمعية الأطعمة الجاهزة ومياه الشرب على كل الأهالي الذين ساهموا في المساعدة. كما تمّ توزيع حليب للأطفال، لا سيما الحديثي الولادة.
















وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top