2020- 09 - 25   |   بحث في الموقع  
logo مستشفى الحريري: 25 حالة حرجة ولا وفيات جديدة logo القاضي بو سمرا يستأنف جلسات التحقيق في حريق المرفأ الثلاثاء logo درويش: معظم المدارس الرسمية في طرابلس لم تتلق تجهيزات لبداية العام الدراسي logo خلية أزمة الضنّية: تسجيل 8 إصابات جديدة بفيروس كورونا logo اليكم حصيلة فيروس كورونا في العالم logo خضر: 623 اصابة بكورونا في بعلبك الهرمل logo حالة وفاة واصابات جديدة بكورونا في عكار logo مأساة لبنانية جديدة في بلاد الاغتراب
كرامي: مرفأ طرابلس هو تحت سلطة الدولة ويدار من قبلها
2020-08-08 13:40:35

أكد رئيس تيار الكرامة النائب فيصل كرامي خلال تفقده مرفأ طرابلس أن النكبة التي أصابت بيروت أصابت كل لبنان وكل اللبنانيين وأصابتنا في الصميم، ولا عزاء إلا في تبيان الحقيقة السريعة والعدالة الشفافة، ونحن بانتظار ان تأخذ العدالة مجراها ونبني على الشيء مقتضاه. ولفت الى ان ما أصاب مرفأ بيروت هو كارثة انسانية بالدرجة الاولى واقتصادية، ولذلك على الكل أن يتكافل ويتضامن للنهوض والمحافظة على عدم انهيار اقتصاد لبنان، لذلك نحن بحاجة لكل مرافئ لبنان وعلى رأسها مرفأ طرابلس. وتابع: قد جئت اليوم لأؤكد بعد الاطلاع من مدير المرفأ ان مرفأ طرابلس جاهز، فيه رصيف 600 متر، فيه رصيف للحاويات، وفيه عمق 15,2 استقبل اكبر البواخر في العالم وفرغها فيه. ولفت الى انه جئت لأرد على الحاقدين الذين رغم ما حل ببيروت ورغم الكارثة التي مر بها لبنان لم يستطيعوا الا ان يفرغوا حقدهم على طرابلس ومرفأ طرابلس، وان المرفأ تسيطر عليه داعش وهو تحت السيطرة التركية، انا أؤكد ان مرفأ طرابلس تحت ادارة الدولة اللبنانية وأجهزتها، مرفأ طرابلس فيه جمارك وأمن عام ومخابرات جيش ككل المرافئ في لبنان. هو مرفأ آمن وجاهز للاستقبال والتوسعة. وأردف: الامر الثالث هو الشائعات التي صدرت والتي تناولها الكثير من أبناء طرابلس، وهي انه يوجد مواد متفجرة في مرفأ طرابلس، وقد تأكدنا من عدم صحة هذه الأخبار، مرفأ طرابلس مرفأ آمن.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top