2020- 09 - 25   |   بحث في الموقع  
logo مستشفى الحريري: 25 حالة حرجة ولا وفيات جديدة logo القاضي بو سمرا يستأنف جلسات التحقيق في حريق المرفأ الثلاثاء logo درويش: معظم المدارس الرسمية في طرابلس لم تتلق تجهيزات لبداية العام الدراسي logo خلية أزمة الضنّية: تسجيل 8 إصابات جديدة بفيروس كورونا logo اليكم حصيلة فيروس كورونا في العالم logo خضر: 623 اصابة بكورونا في بعلبك الهرمل logo حالة وفاة واصابات جديدة بكورونا في عكار logo مأساة لبنانية جديدة في بلاد الاغتراب
إصابة عائلة بكورونا
2020-08-08 13:40:38

أوضحت بلدية الخيام، في بيان، أنه “بتاريخ 5/8/2020 حضر ن.خ إلى الخيام مساء برفقة زوجته وولديه وباتوا ليلة في الخيام مع أم الزوج وأخته، وفي اليوم الثاني وصل للزوجة أن فحص الpcr خاصتها إيجابي، فتوجهت العائلة إلى بيروت وخضعوا جميعا للفحص، فجاءت النتيجة إيجابية للجميع، عندها تكفلت بلدية المنطقة التي يسكنون فيها بمتابعتهم وتأمين اللوازم والعزل. أما في ما يخص الأم والأخت فقد تواجدتا مع العائلة المصابة في المنزل نفسه وهما الآن تخضعان للحجر الصحي والمتابعة من قبل بلدية الخيام”.


وأكدت البلدية أنها “تقوم بكل ما يلزم لمتابعة الأمر وحماية أهلنا في الخيام”، متمنية من الجميع التزام الإجراءات الصحية اللازمة وعدم التهاون في الوقاية وشروط التباعد الإجتماعي والابتعاد عن التجمعات ( عزاء، اعراس، مناسبات) وعدم الخروج من المنازل إلا للضرورة”، وطلبت من الأهالي “إبلاغنا بأية حالة مشتبه بإصابتها لمتابعتها على الفور”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top