2024- 04 - 16   |   بحث في الموقع  
logo بالصور – تفجير مسيّرات إيرانية في عاليه! logo من على الحدود مع لبنان… وزير الدفاع الإسرائيليّ يُوجّه تهديداً ماذا قال؟ logo بالصور: جرحى بحادث سير في طرابلس logo واشنطن تتوقع ضربة إسرئيلية "محدودة النطاق" ضد إيران logo كاتس يعلن إطلاق "حملة دبلوماسية" لِمواجهة إيران! logo "الجبل" يشهد على جريمة جديدة: مُخطّط محكم و"بصمة" سورية… التفاصيل الكاملة! logo باسيل: اذا "الداخلية" جاهزة فالتيار لن يمدّد للبلديات logo بالصورة: المقاومة تزفّ شهيدًا من بلدة الشهابية
بلدية ميس الجبل: إصابة جديدة ترفع العدد في البلدة إلى 6
2020-08-08 23:07:29

أعلنت خلية الأزمة في بلدية ميس الجبل، في بيان موجه إلى الأهالي، ثبوت إصابة سيدة من البلدة بفيروس كورونا المستجد، مؤكدة أن اللجنة الصحية اتخذت كل الاجراءات اللازمة “لتحديد حلقة المخالطين وحجرهم جميعا، حيث سيتم اخضاعهم لاحقا لفحوصات الـpcr”.


وأشارت إلى أنه بالاصابة الجديدة ارتفع عدد الاصابات المثبتة والمحجورة في البلدة إلى 6 اصابات، وأن اللجنة الصحية في البلدية تقوم بالتعاون مع طبابة القضاء في وزارة الصحة بمتابعة المصابين، “فيما تم نقل الحالة الأخيرة إلى قسم الكورونا في مستشفى بنت جبيل الحكومي لتلقي العلاج”.


وتوجهت إلى أبناء البلدة: “أهلنا الأحبة، بحسب معالي وزير الصحة العامة: كورونا لا ينتقل من إنسان إلى آخر في حالتي التزام ارتداء الكمامات والحرص على التباعد الاجتماعي.. فالتزموا بالاجراءات الوقائية لتحافظوا على بيتكم ومجتمعكم”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top