2020- 09 - 30   |   بحث في الموقع  
logo قراءة في رد حزب الله على ماكرون (بقلم جوي جرجس) logo عملية وادي خالد تابع.. عائلة حسن حدارة تتبرأ من ابنها logo القاضي بيطار أصدر 21 حكما عن بعد في جنايات بيروت logo تهديد محافظ بعلبك بالقتل.. والسبب كورونا logo الخازن: نحن ضدّ قانون العفو المطروح للحفاظ على الاستقرار الأمني logo أبي رميا: لا وألف لا لقانون يحرّر الارهابيين والتجار العابثين بمجتمعنا logo خلية الأزمة في الضنية: 35 إصابة في يوم واحد وتحذير من كارثة صحية logo ماكرون: تصريحات تركيا بشأن قره باغ خطيرة
نادر: انا لا ارضى ان تقتحم الوحدات الخاصة أي مبنى فلتقم القوى الأمنية بهذا الأمر
2020-08-09 00:07:18

أشار العميد المتقاعد جورج نادر إلى انه آخر من ترك الوزارة الخارجية حين تم اخلاء المبنى بالقوة من قبل قوة المكافحة وفوج المغاوير الذين قاموا بعنف لم يكن يجب ان يقوموا به، لافتاً بأنه انا لا ارضى ان تقتحم الوحدات الخاصة أي مبنى. فلتقم القوى الأمنية بهذا الأمر. هذه القوى تقوم بذلك لحماية نظام لا حماية وطن. ونوه نادر، خلال حديث تلفزيوني، بأن اعداد هائلة أتت للوزارة تفوق عدد المتظاهرين بـ 30 مرة، بينما نحن لا نتعدى الـ 80 شخص. اليوم هناك ذباب الكتروني تابع لاحزاب السلطة هدفه تشويه الثورة. نحن اليوم امام جريمة موصوفة ولم يتحمل أحد المسؤولية بكل الدولة، موضحاً أنه نحن لا نقبل الشتائم بحق نصرالله او اي شخص اخر. هذا الكلام لا يعبر عن ثقافتنا اما اليوم نريد بيروت ولبنان كله منزوع السلاح. كما أكد أنه يتبنى طرح ماكرون 100%. وشدد على أنه نحن اليوم قمنا بمظاهرة منسقة مع العميد روكز واغلبية العناصر بحركة الانقاذ المدني كانوا معنا، لكننا لم نعلمه برغبتنا باخذ وزارة الخارجية لأن ذلك يعود لنا كوننا في الثورة، لافتاً إلى أنه بعد خروجنا من الوزارة لم اتحدث مع روكز وانا نصحته منذ يومين ان يستقيل وقال لي انه يريد ان يفكر بالموضوع.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top