2020- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo رين يعتلي القمة مؤقتاً logo ركلة جزاء تمنح الفوز لـ «الملكي».. وبداية مبهرة لسواريز مع أتلتيكو logo بوتاس بطلاً لجائزة روسيا الكبرى logo البايرن يتجرع الخسارة بالأربعة.. وشالكه يخسر ويقيل مدربه logo أرسنال يخشى جحيم «أنفيلد» logo «الإنتر» يخطف فيورنتينا.. ونابولي وميلان يحققان الفوز الثاني logo زوجة المنتصر بالله: 3 فنانات تواصلن مع زوجي بشكل دائم logo حضور كثيف في مراسم تشييع المنتصر بالله
سلاف فواخرجي: لست بحاجة لإثارة البلبلة
2020-08-09 01:02:08

علقت الفنانة السورية سلاف فواخرجي للمرة الأولى بطريقة مباشرة على الضجة المثارة حول بوستر مسلسل «شارع شيكاغو» الذي يظهرها وكأنها تتبادل القبلات مع الفنان مهيار خضور، وأكدت أنها تلقت تعليقات جارحة جدا، واتهامات بالبحث عن الشهرة، ولكن أكثر ما آلمها هو تعرض زوجها لإهانات قاسية بسبب هذه الصورة.

وقالت سلاف، في مداخلة عبر برنامج زوم لقناة «الجديد» اللبنانية، إنها ليست بحاجة لإثارة البلبلة والجدل حولها في الشارع العربي، مبينة أنها لا تمانع في قبول الانتقاد خاصة وأن هذا كان شيئا متوقعا، مؤكدة انها لم تتوقع أن يكون الهجوم والانتقاد لها بكل تلك البشاعة، مشيرة الى انها تتقبل الانتقاد وليس لديها أزمة حدوث ضجة، وتعلم أن الناس مصدومة، وهذا شيء كان متوقعا، ولكنها لم تتوقع أن تكون الصدمة بهذه البشاعة، وأردفت: من حق هؤلاء أن ينتقدوا، ولكن ليس من حقهم التجريح بأي شكل من الأشكال.

وأضافت: أنا لست ضد الانتقاد، ولست ضد أن يتعرض الناس لصدمة ويتفاجأوا، وما يحبون هذا العمل، إذا كانت هذه الصورة جرحت البعض فردود أفعالهم كانت سلبية للغاية، وهذا الشيء كان جارحا أكثر، قامت الدنيا وما قعدت بسبب قبلة، وأرى أن هذا طبيعي لأنه شيء جديد بالنسبة لي، ولكني مؤمنة بما أقدمه، ولو لم أكن كذلك لما أقدمت على تلك الخطوة، وأنا لست بحاجة لدعاية أو إثارة بلبلة، فأنا أعشق عملي وأخلص له ليس إلا.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top