2020- 09 - 30   |   بحث في الموقع  
logo تهديد محافظ بعلبك بالقتل.. والسبب كورونا logo الخازن: نحن ضدّ قانون العفو المطروح للحفاظ على الاستقرار الأمني logo أبي رميا: لا وألف لا لقانون يحرّر الارهابيين والتجار العابثين بمجتمعنا logo خلية الأزمة في الضنية: 35 إصابة في يوم واحد وتحذير من كارثة صحية logo ماكرون: تصريحات تركيا بشأن قره باغ خطيرة logo الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح يؤدي القسم أميرا للكويت logo فريد هيكل الخازن: نحن ضدّ قانون العفو المطروح للحفاظ على الاستقرار الأمني logo انفجار مرفأ بيروت غطى المفسدين.. والمبادرة الفرنسية عوّمتهم! … مرسال الترس
تسجيل 239 إصابة جديدة بكورونا في الإمارات و230 حالة شفاء خلال الـ24 ساعة الماضية
2020-08-09 02:00:53

أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع في الإمارات، أنّ تماشيًا مع خطّتها لتوسيع وزيادة نطاق الفحوصات في الدولة، بهدف الاكتشاف المبكر وحصر الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) والمخالطين لهم وعزلهم، تمّ إجراء 63,792 فحصًا جديدًا خلال الساعات الـ24 الماضية على فئات مختلفة في المجتمع، باستخدام أفضل وأحدث تقنيات الفحص الطبّي.

ولفتت في بيان، إلى أنّ تكثيف إجراءات التقصّي والفحص وتوسيع نطاق الفحوصات على مستوى الدولة، ساهم في الكشف عن 239 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد من جنسيّات مختلفة، وجميعها حالات مستقرّة وتخضع للرعاية الصحيّة اللّازمة، وبذلك يبلغ مجموع الحالات المسجّلة 62,300.

وأشارت الوزارة إلى أنّه تمّ تسجيل شفاء 230 حالة جديدة لمصابين بالفيروس وتعافيها التام من أعراض المرض، بعد تلقّيها الرعاية الصحيّة اللّازمة منذ دخولها المستشفى، وبذلك يكون مجموع حالات الشفاء 56,245، مبيّنةً أنّه لم يتم تسجيل أي حالة وفاة خلال الساعات الـ 24 الماضية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top