2020- 09 - 30   |   بحث في الموقع  
logo قراءة في رد حزب الله على ماكرون (بقلم جوي جرجس) logo عملية وادي خالد تابع.. عائلة حسن حدارة تتبرأ من ابنها logo القاضي بيطار أصدر 21 حكما عن بعد في جنايات بيروت logo تهديد محافظ بعلبك بالقتل.. والسبب كورونا logo الخازن: نحن ضدّ قانون العفو المطروح للحفاظ على الاستقرار الأمني logo أبي رميا: لا وألف لا لقانون يحرّر الارهابيين والتجار العابثين بمجتمعنا logo خلية الأزمة في الضنية: 35 إصابة في يوم واحد وتحذير من كارثة صحية logo ماكرون: تصريحات تركيا بشأن قره باغ خطيرة
قوى الأمن: شهيد وأكثر من 70 جريحا من عناصرنا نتيجة أعمال الشغب خلال تظاهرة وسط بيروت
2020-08-09 02:01:29

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي - شعبة العلاقات العامة، أنّ خلال مهمّة حفظ الأمن والنظام الّتي نفّذتها قوى الأمن الداخلي تزامنًا مع التظاهرة الّتي نُظِّمت يوم السبت 8-8-2020 في وسط بيروت، والّتي تخلّلها أعمال شغب، سقط لقوى الأمن الداخلي شهيد الواجب الرقيب الأول توفيق الدويهي، وأُصيب ما يفوق الـ70 عنصرًا من عناصرها. ولفتت في بلاغ، إلى أنّه تمّ توقيف 20 شخصًا ضُبط بحوزة أحدهم مخدّرات، وتبيّن نتيجة إجراء الفحوصات، بأنّ 13 منهم من المتعاطين.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top