2020- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo حالة وفاة و27 اصابة حرجة.. ما جديد كورونا في مستشفى الحريري؟ logo عمال بلدية الميناء يعتصمون في باحة القصر البلدي غدا مطالبين بصرف رواتبهم وباقي المستحقات logo كيف توزّعت إصابات كورونا الجديدة على البلدات اللبنانية؟ logo غرفة إدارة الكوارث: 1018 حالة جديدة logo كورونا يختطف شقيقين logo تقرير مستشفى الحريري: 84 اصابة و27 حالة حرجة ووفاة واحدة logo في لبنان 4 وفيات بكورونا و1018 إصابة جديدة
شاهد.. دنيا سمير غانم تشعل تويتر بشبهها الكبير بلاعبة في يوفنتوس
2020-08-09 03:05:13

انضم اسم الفنانة المصرية، دنيا سمير غانم، إلى قائمة الموضوعات الأكثر تداولا بين مستخدمي موقع “تويتر” في مصر، اليوم الجمعة، بعدما أثارت حيرتهم بأنباء حول انضمامها إلى نادي يوفنتوس الإيطالي.

وتداول مستخدمو “تويتر” صورة لفتاة تشبه الممثلة المصرية نشرها الحساب الرسمي لنادي “يوفنتوس”، وزعموا معها انتقال الفنانة الشهيرة إلى صفوف النادي الشهير المنضم إليه النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو.

لكن أوضح عدد من المستخدمين أن الصورة المتداولة للاعبة سارة جاما، قائدة الفريق للسيدات وقائدة المنتخب الإيطالي للسيدات.

وشعر العديد من مستخدمي “تويتر” بربكة بعد مشاهدتهم الصورة بسبب وجود شبه كبير في الملامح بين جاما ودنيا سمير غانم





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top