2020- 09 - 30   |   بحث في الموقع  
logo الخازن: نحن ضدّ قانون العفو المطروح للحفاظ على الاستقرار الأمني logo أبي رميا: لا وألف لا لقانون يحرّر الارهابيين والتجار العابثين بمجتمعنا logo خلية الأزمة في الضنية: 35 إصابة في يوم واحد وتحذير من كارثة صحية logo ماكرون: تصريحات تركيا بشأن قره باغ خطيرة logo الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح يؤدي القسم أميرا للكويت logo فريد هيكل الخازن: نحن ضدّ قانون العفو المطروح للحفاظ على الاستقرار الأمني logo انفجار مرفأ بيروت غطى المفسدين.. والمبادرة الفرنسية عوّمتهم! … مرسال الترس logo ماريو عون: اذا طرح قانون العفو العام في الوقت الحاضر لن نكمل في الجلسة
بالأسماء: هؤلاء الشهداء الذين حاولوا فتح باب المعبر 12.. وهذا سر الرسالة الكارثية
2020-08-09 13:14:23

كشفت صورة متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي لقيام 3 من عناصر إطفاء بيروت بمحاولة فتح باب العنبر رقم 12 عن سر مؤلم.


وفي التفاصيل أنّه تم إرسال فوج الإطفاء المؤلف من الشهداء: شربل حتي وشقيقه نجيب، إضافة إلى شربل كرم وجو بو صعب، رامي كعكي، مثال حوا، رالف ملاحي، إيلي خزامي، جو نون وسحر فارس، لإطفاء الحريق الذي شب قبل الانفجار الكارثي.


وأظهرت الصورة، التي تم التقاطها قبل الكارثة بنحو 12 دقيقة، رجال الإطفاء نجيب حتي، ومثال حوا، وجو نون، أثناء محاولتهم اليائسة فتح باب العنبر رقم 12، والذي كان يحوي 2750 طنا من نترات الأمونيوم، لمنع ألسنة اللهب من الامتداد إلى تلك المادة.


ويلاحظ من خلال الصورة أنّ ملصقاً يحذّر من أنّ العنبر يحتوي على مواد متفجرة قد علّق على الباب. وكان الرجال الثلاثة من أوائل الملبين لنداء الواجب، عندما شبت النيران في مرفأ بيروت، فسارع فريقهم المكون من 10 أفراد إلى موقع الحادث للسيطرة على النيران.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top