2020- 09 - 30   |   بحث في الموقع  
logo قراءة في رد حزب الله على ماكرون (بقلم جوي جرجس) logo عملية وادي خالد تابع.. عائلة حسن حدارة تتبرأ من ابنها logo القاضي بيطار أصدر 21 حكما عن بعد في جنايات بيروت logo تهديد محافظ بعلبك بالقتل.. والسبب كورونا logo الخازن: نحن ضدّ قانون العفو المطروح للحفاظ على الاستقرار الأمني logo أبي رميا: لا وألف لا لقانون يحرّر الارهابيين والتجار العابثين بمجتمعنا logo خلية الأزمة في الضنية: 35 إصابة في يوم واحد وتحذير من كارثة صحية logo ماكرون: تصريحات تركيا بشأن قره باغ خطيرة
عبدالله: ذهبنا الى مجلس النواب لإنتخاب الرئيس عون مكرهين وهذا العهد لم يسقط بعد
2020-08-09 13:36:37

رأى عضو كتلة اللقاء الديمقراطي النائب بلال عبد الله، أن الاستقالات هي موقف محترم ومقدر من النواب والوزراء ونحن نطالب الحكومة بالاستقالة وبانتخابات نيابية مبكرة، مشيرا الى أننا في الحزب الاشتراكي لدينا هدف سياسي تغيير السلطة، واذا لم تتغير فلا محاسبة لأنها تتحكم بالقضاء. واعتبر عبدالله، في حديث تلفزيوني أن هذا العهد لم يسقط بعد ولم يرفع الغطاء الدولي والداخلي فالرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون زار الرئيس ميشال عون والرئيس الأميركي دونالد ترامب اتصل له، مشددا على أننا آخر من التزمنا بالتسوية السياسية وذلك من أجل الحفاظ على الجبل، و​​​ذهبنا الى مجلس النواب لإنتخاب الرئيس عون مكرهين، متسائلا: هل نسيتم أن هناك من عطل البلد سنتين ونصف من أجل إنتخابه. وأكد أن استقرار الولد ووحدته أكبر من البلد، ونحن مستعدون لتقديم كل ما يمكن لإعادة تكوين السلطة، مضيفا: لغة التخوين غير مقبولة، لدينا شهداء وتضحيات أبقت هوية هذا اللبد قائمة. نحن متواضعون وشرفاء ونعتز بتاريخنا، فرضت التسويات من أجل معادلات اقليمية معينة فقمنا باستيعابها، لكن اليوم هناك ناس تثور على أرض وشعاراتها هي شعاراتنا.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top