2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo عناوين الصحف logo اسرار الصحف logo تشظية القوى المسيحية: "الحزب" يصنع بدائل سياسية وانتخابية logo بالصور: طائرات اسرائيلية متطورة في سماء لبنان logo دعوة أوروبية لإعادة تمويل الأونروا..والبيت الأبيض يريد تقدماً فعلياً logo حزب الله يردّ على “المجزرة الإسرائيليّة” في حانين logo قدامى الشراع يكرمون الكابتن فواز الذهب..  logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الثلاثاء
ماكرون افتتح مؤتمر المانحين للبنان: من المهم ان تصل المساعدات الى الجهات المتضررة
2020-08-09 15:26:18

افتتح الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون مؤتمر المانحين للبنان، معتبرا انّ “دور المجتمع الدولي هو أن يكون في صف الشعب اللبناني”.


وقال ماكرون: من المهم ان تصل المساعدات الى الجهات المتضررة، ونحن مع الشعب اللبناني وسنواجه تداعيات كارثة مرفأ بيروت مع اللبنانيين”.


وتابع: “الأمم المتحدة يجب أن تعمل على مراقبة وتنسيق المساعدات المقدمة للبنان، وعلى السلطات اللبنانية الاستجابة لمطالب الشعب الذي يعبر عن مطالبه بطريقة مشروعة في الشوارع”.


واكّد ماكرون انّ “مستقبل لبنان ومستقبل الشعب اللبناني على المحك وانفجار المرفأ فاقم أزمة لبنان الاقتصادية والسياسية والرئيس عون يعرف جيدا أن هناك حاجة ماسة لمكافحة الفساد”.




Tony Khazen



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top