2020- 09 - 25   |   بحث في الموقع  
logo مستشفى الحريري: 25 حالة حرجة ولا وفيات جديدة logo القاضي بو سمرا يستأنف جلسات التحقيق في حريق المرفأ الثلاثاء logo درويش: معظم المدارس الرسمية في طرابلس لم تتلق تجهيزات لبداية العام الدراسي logo خلية أزمة الضنّية: تسجيل 8 إصابات جديدة بفيروس كورونا logo اليكم حصيلة فيروس كورونا في العالم logo خضر: 623 اصابة بكورونا في بعلبك الهرمل logo حالة وفاة واصابات جديدة بكورونا في عكار logo مأساة لبنانية جديدة في بلاد الاغتراب
ماكرون افتتح مؤتمر المانحين للبنان: من المهم ان تصل المساعدات الى الجهات المتضررة
2020-08-09 15:26:18

افتتح الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون مؤتمر المانحين للبنان، معتبرا انّ “دور المجتمع الدولي هو أن يكون في صف الشعب اللبناني”.


وقال ماكرون: من المهم ان تصل المساعدات الى الجهات المتضررة، ونحن مع الشعب اللبناني وسنواجه تداعيات كارثة مرفأ بيروت مع اللبنانيين”.


وتابع: “الأمم المتحدة يجب أن تعمل على مراقبة وتنسيق المساعدات المقدمة للبنان، وعلى السلطات اللبنانية الاستجابة لمطالب الشعب الذي يعبر عن مطالبه بطريقة مشروعة في الشوارع”.


واكّد ماكرون انّ “مستقبل لبنان ومستقبل الشعب اللبناني على المحك وانفجار المرفأ فاقم أزمة لبنان الاقتصادية والسياسية والرئيس عون يعرف جيدا أن هناك حاجة ماسة لمكافحة الفساد”.




Tony Khazen



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top