2024- 05 - 03   |   بحث في الموقع  
logo لماذا يخاف دريد لحام من المخابرات؟ logo لِتسهيلهم ممارسات إسرائيل... العقوبات الايرانية تلاحق 8 أفراد و5 كيانات بريطانية logo بِـ"بندقية كلاشينكوف"... جندي أوكراني يحتجز اثنين من زملائه كرهائن logo "علق على صخرة"... انقاذ مواطن قبالة شاطئ الروشة! logo "الدكاكين شغّالة"... فرنجية: المقامرة أونلاين تسبّبت بحالات إدمان logo رئيس الوزراء الهنغاري: أوروبا تلعب بالنار logo أوستر: الأشدّ حضوراً في الكتابة من الحياة عينها logo "فيزيا وعسل" للينا خوري... إعادة اكتشاف القدر
داخلية سوريا: ضبط مليونين و190 ألف حبة مخدرة بحلب والقبض على المتورطين
2020-08-09 16:27:39

ضبط فرع مكافحة المخدرات في حلب السورية، شحنة من حبوب الكبتاغون المخدرة وزنها 365 كيلوغراماً وعددها مليونين ومئة وتسعين ألف حبة مخدرة وألقى القبض على جميع المتورطين في القضية.

وأوضحت وزارة الداخلية في بيان أنه بناء على المعلومات الواردة إلى فرع مكافحة المخدرات في حلب حول قيام شخص بتخزين كمية كبيرة من الحبوب المخدرة في حاوية شحن كبيرةـ وذلك ضمن محل معد لتصويج السيارات، وبعد المراقبة المستمرة قام الفرع بإلقاء القبض عليه في منطقة الأعظمية، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على تخزين كمية كبيرة من حبوب الكبتاغون المخدرة.

وأوضحت أنه تم تفتيش الحاوية ووجد فيها خزان سري بطول 11 متراً وعرض 45 سم مملوء بتلك المخدرات، حيث تمت مصادرتها بناء على قرار القضاء المختص.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top