2020- 09 - 25   |   بحث في الموقع  
logo مستشفى الحريري: 25 حالة حرجة ولا وفيات جديدة logo القاضي بو سمرا يستأنف جلسات التحقيق في حريق المرفأ الثلاثاء logo درويش: معظم المدارس الرسمية في طرابلس لم تتلق تجهيزات لبداية العام الدراسي logo خلية أزمة الضنّية: تسجيل 8 إصابات جديدة بفيروس كورونا logo اليكم حصيلة فيروس كورونا في العالم logo خضر: 623 اصابة بكورونا في بعلبك الهرمل logo حالة وفاة واصابات جديدة بكورونا في عكار logo مأساة لبنانية جديدة في بلاد الاغتراب
محمد عبيد: كلام ماكرون رسالة إلى بعض الداخل والخارج
2020-08-09 16:28:06

لفت المدير العام السابق لوزارة الإعلام محمد عبيد، في حديث تلفزيوني، إلى أن كلام الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون عن الفوضى وأخذ لبنان إلى عدم الإستقرار رسالة إلى بعض الدول والجهات المحلية، مشيراً إلى أن أخذ لبنان إلى الفوضى يهدد أمن المنطقة والعالم، لا سيما أن ما حصل هدد منطقة ساحل البحر الأبيض المتوسط. ورأى عبيد أن الفرنسي لا يزال الدور الوسطي، فهو لا يسير بالمواقف الأميركية أو الإيرانية بل يعمل على الإيجابيات الممكنة، لافتاً إلى أن باريس تطرح أموراً قد لا ترضي الطبقة السياسية الفاسدة، بالنسبة إلى الإصلاحات. من ناحية أخرى، اعتبر عبيد أن ما حصل يوم أمس في الشارع رسالة سياسية يراد من خلالها الإساءة إلى المؤسسة العسكرية، التي تتولى التحقيق في إنفجار مرفأ بيروت، رافضاً عمليات التخريب التي حصلت.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top