2020- 09 - 25   |   بحث في الموقع  
logo مستشفى الحريري: 25 حالة حرجة ولا وفيات جديدة logo القاضي بو سمرا يستأنف جلسات التحقيق في حريق المرفأ الثلاثاء logo درويش: معظم المدارس الرسمية في طرابلس لم تتلق تجهيزات لبداية العام الدراسي logo خلية أزمة الضنّية: تسجيل 8 إصابات جديدة بفيروس كورونا logo اليكم حصيلة فيروس كورونا في العالم logo خضر: 623 اصابة بكورونا في بعلبك الهرمل logo حالة وفاة واصابات جديدة بكورونا في عكار logo مأساة لبنانية جديدة في بلاد الاغتراب
علي خريس: حادثة بيروت لن تمر مرور الكرام
2020-08-09 16:28:15

أكد عضو كتلة التنمية والتحرير النائب علي خريس أن حادثة بيروت لن تمر مرور الكرام وهي لطالما كانت صامدة في وجه الإحتلال الإسرائيلي سنة 1982، واليوم بعد الكارثة التي حلت بها ما زالت صامدة، قائلا: على الدولة القيام بدورها بالشكل المطلوب ومعرفة الحقيقة ومن تسبب بهذه المجزرة. كلام خريس جاء خلال إطلاق بلدية صور حملة تبرعات بالتعاون مع تجمع الجمعيات الأهلية لمساعدة متضرري انفجار بيروت الذي تسبب بالكثير من الدمار. وتوجه بالتعازي الحارة لعوائل الشهداء، وتمنى الشفاء العاجل للجرحى والفرج للمفقودين، قائلاً: نشد على أيادي هذه الحملة ونحن الى جانبكم.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top