2020- 09 - 25   |   بحث في الموقع  
logo مستشفى الحريري: 25 حالة حرجة ولا وفيات جديدة logo القاضي بو سمرا يستأنف جلسات التحقيق في حريق المرفأ الثلاثاء logo درويش: معظم المدارس الرسمية في طرابلس لم تتلق تجهيزات لبداية العام الدراسي logo خلية أزمة الضنّية: تسجيل 8 إصابات جديدة بفيروس كورونا logo اليكم حصيلة فيروس كورونا في العالم logo خضر: 623 اصابة بكورونا في بعلبك الهرمل logo حالة وفاة واصابات جديدة بكورونا في عكار logo مأساة لبنانية جديدة في بلاد الاغتراب
وفد تركي مشترك تفقد المستشفى التركي في صيدا
2020-08-09 16:28:32

زار المستشفى التركي في مدينة صيدا وفد مشترك من وكالة التعاون والتنسيق في تركيا (TIKA) برئاسة مدير منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا بيلنت قرقماز يرافقه مدير بيروت أورهان أيدن والمنسق في الوكالة محمد مقصود وممثل الهيئة العليا للإغاثة التركية الدكتور محمد غلو أولد، وخبراء تقنيين في وزارة الصحة التركية. وابدى قرقماز إعجابه بحالة المستشفى الراهنة، مثنيا على دور بلدية صيدا ورئيسها المهندس السعودي في الحفاظ على المستشفى وتجيهزاتها بحيث بدت خلال الجولة بحالة جيدة وكأنها دشنت حديثا وليس قبل 10 سنوات، لافتاً إلى أن هذا المستشفى شيد ليكون صرحا طبيا متميزا وبمواصفات عالية. بدوره أكد السعودي إستعداد بلدية صيدا لتسهيل كل ما يمكن من أجل أن يتم إفتتاح وتشغيل المستشفى في وقت قصير، وشكر للمبادرة التي أطلقها السيد فؤاد أوقطاي، نائب نائب الرئيس التركي السيد رجب طيب أردوغان، خلال زيارته قبل يومين لبيروت حيث أكد إهتمام وحرص دولة تركيا على إستكمال تأهيل المستشفى التركي في صيدا وإهتمام بلاده في تقديم المساعدة في هذا المجال.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top