2024- 04 - 18   |   بحث في الموقع  
logo “حزب الله” يُصعّد هجماته logo “الاتحاد الفلسطيني” يطالب بفرض عقوبات على الأندية الإسرائيلية logo هكذا صعّدت إيران حربها النفسية ضد الإسرائيليين logo "بصواريخ فلق"...حزب الله يرد على الإعتداءات الإسرائيلية logo تقريرٌ يكشف مصادر تمويل حزب الله logo تننتي: لا نقوم بأنشطة مراقبة ولا ندعم أي طرف logo مباحثات إيران و"القوات اللبنانية" تشعل السجال المسيحي logo نادي الحكمة يلجأ إلى القضاء بعد إشكال الأمس
وفد تركي مشترك تفقد المستشفى التركي في صيدا
2020-08-09 16:28:32

زار المستشفى التركي في مدينة صيدا وفد مشترك من وكالة التعاون والتنسيق في تركيا (TIKA) برئاسة مدير منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا بيلنت قرقماز يرافقه مدير بيروت أورهان أيدن والمنسق في الوكالة محمد مقصود وممثل الهيئة العليا للإغاثة التركية الدكتور محمد غلو أولد، وخبراء تقنيين في وزارة الصحة التركية. وابدى قرقماز إعجابه بحالة المستشفى الراهنة، مثنيا على دور بلدية صيدا ورئيسها المهندس السعودي في الحفاظ على المستشفى وتجيهزاتها بحيث بدت خلال الجولة بحالة جيدة وكأنها دشنت حديثا وليس قبل 10 سنوات، لافتاً إلى أن هذا المستشفى شيد ليكون صرحا طبيا متميزا وبمواصفات عالية. بدوره أكد السعودي إستعداد بلدية صيدا لتسهيل كل ما يمكن من أجل أن يتم إفتتاح وتشغيل المستشفى في وقت قصير، وشكر للمبادرة التي أطلقها السيد فؤاد أوقطاي، نائب نائب الرئيس التركي السيد رجب طيب أردوغان، خلال زيارته قبل يومين لبيروت حيث أكد إهتمام وحرص دولة تركيا على إستكمال تأهيل المستشفى التركي في صيدا وإهتمام بلاده في تقديم المساعدة في هذا المجال.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top