2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo “الحزب” يستهدف مواقع إسرائيليّة logo الجماعة الإسلاميّة تنعى اثنَين من عناصرها logo السويداء تواصل التظاهر في ساحة الكرامة..على وقع التوترات الأمنية logo واشنطن لن تعاقب كتائب الجيش الإسرائيلي..رغم "الانتهاكات الجسيمة" logo الرياض تستضيف مباحثات بشأن غزة..بمشاركة عربية واميركية واوروبية logo ايران وروسيا:العلاقات العسكرية ترتقي إلى مستوى جديد logo سوريا:قادة المجلس العسكري ل"فرقة المعتصم"يسلمون أنفسهم..حقناً للدماء logo الرملة:بن غفير يصاب بحادث سير..بعد مغادرته موقع عملية طعن
زياد بارود: أي إطلاق نار على المتظاهرين غير مقبول
2020-08-09 17:59:39

شدد الوزير السابق زياد بارود، في حديث تلفزيوني، على أن أي إطلاق نار على المتظاهرين غير مقبول حتى ولو كان من قبل قوى نظامية، مشيراً إلى أن التحقيق الجدي هو الذي يكشف حقيقة ما حصل يوم أمس خلال التظاهرات في وسط بيروت، لا سيما بعد البيان الصادر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي. ورأى بارود أن القضاء يجب أن يعطي أجوبة واضحة أيضاً، وليس فقط البيانات التي تصدر عن المؤسسات الأمنية والعسكرية. من ناحية أخرى، لفت بارود إلى أن استقالة النواب من المجلس النيابي ينظمها النظام الداخلي، الذي يؤكد أن الإستقالة يجب أن تكون خطية ولا تصبح نهائية إلا بعد أخذ المجلس علماً بها، مشيراً إلى أن مهلة الشهرين، لاجراء الإنتخابات الفرعية، تسري من تاريخ إعتبارها نهائية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top