2020- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo رين يعتلي القمة مؤقتاً logo ركلة جزاء تمنح الفوز لـ «الملكي».. وبداية مبهرة لسواريز مع أتلتيكو logo بوتاس بطلاً لجائزة روسيا الكبرى logo البايرن يتجرع الخسارة بالأربعة.. وشالكه يخسر ويقيل مدربه logo أرسنال يخشى جحيم «أنفيلد» logo «الإنتر» يخطف فيورنتينا.. ونابولي وميلان يحققان الفوز الثاني logo زوجة المنتصر بالله: 3 فنانات تواصلن مع زوجي بشكل دائم logo حضور كثيف في مراسم تشييع المنتصر بالله
زياد بارود: أي إطلاق نار على المتظاهرين غير مقبول
2020-08-09 17:59:39

شدد الوزير السابق زياد بارود، في حديث تلفزيوني، على أن أي إطلاق نار على المتظاهرين غير مقبول حتى ولو كان من قبل قوى نظامية، مشيراً إلى أن التحقيق الجدي هو الذي يكشف حقيقة ما حصل يوم أمس خلال التظاهرات في وسط بيروت، لا سيما بعد البيان الصادر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي. ورأى بارود أن القضاء يجب أن يعطي أجوبة واضحة أيضاً، وليس فقط البيانات التي تصدر عن المؤسسات الأمنية والعسكرية. من ناحية أخرى، لفت بارود إلى أن استقالة النواب من المجلس النيابي ينظمها النظام الداخلي، الذي يؤكد أن الإستقالة يجب أن تكون خطية ولا تصبح نهائية إلا بعد أخذ المجلس علماً بها، مشيراً إلى أن مهلة الشهرين، لاجراء الإنتخابات الفرعية، تسري من تاريخ إعتبارها نهائية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top