2020- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo حالة وفاة و27 اصابة حرجة.. ما جديد كورونا في مستشفى الحريري؟ logo عمال بلدية الميناء يعتصمون في باحة القصر البلدي غدا مطالبين بصرف رواتبهم وباقي المستحقات logo كيف توزّعت إصابات كورونا الجديدة على البلدات اللبنانية؟ logo غرفة إدارة الكوارث: 1018 حالة جديدة logo كورونا يختطف شقيقين logo تقرير مستشفى الحريري: 84 اصابة و27 حالة حرجة ووفاة واحدة logo في لبنان 4 وفيات بكورونا و1018 إصابة جديدة logo وزارة الصحة: تسجيل 4 حالات وفاة و1018 إصابة جديدة بكورونا
أجزاء بعض الأبنية مهددة بالسقوط ومحافظ بيروت يتحرك
2020-08-09 18:17:19

أفادت دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت أن محافظ مدينة بيروت القاضي مروان عبود وعملاً بأحكام المادة ۲۰٥ معطوفة على المادتين ۱۹٤ و ۱۹۷ من القانون رقم ١٧ / ١٩٩٠ ، وجه كتابين الى قيادة شرطة بيروت في قوى الأمن الداخلي، تضمنا التالي :
١- نكلفكم بمنع مرور السيارات والمشاة من طريق النهر تقاطع شارع الخنشارة مقابل محطة وردية وشارع باستور وشارع غورو حتى تقاطعه مع جورج حداد بإستثناء قاطني الأبنية الموجودة ضمن الشوارع المذكورة وكافة الفرق الهندسية ومتعهدي أعمال إزالة الردميات والترميم ، وذلك بسبب وجود عدة أبنية متصدعة وتشكل خطراً على السلامة العامة .

٢- بعد الكشف الذي أجرته الدائرة الفنية المختصة في مصلحة الهندسة في بلدية بيروت على البناء القائم على العقار رقم ۱۸۸۲ الرميل تبين أن حافة السطح الأخير آيلة للسقوط على الرصيف العام أمام البناء ويشكل خطراً على السلامة العامة.
 لذلك ، نأمل الإيعاز لمن يلزم لإتخاذ الإحتياطات اللازمة لمنع مرور المشاة على الرصيف العام أمام البناء القائم على العقار رقم ۱٨۸۲ ، الرميل .


القاضي مروان عبود 
محافظ مدينة بيروت






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top