2020- 09 - 29   |   بحث في الموقع  
logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo غرفة إدارة الكوارث: تسجيل 361 حالة وفاة و38363 إصابة بكورونا منذ 21 شباط logo الجعفري: سوريا لم تعد تملك أي برنامج أو أسلحة كيميائية منذ عام 2014 logo أمير قطر يدعو رئيسي أذربيجان وأرمينيا إلى التهدئة والحوار logo ولایتي: إدارة الظهر للقضية الفلسطينية ستقود إلى انتهاء صلاحية الحكام العملاء logo باشينيان: على المجتمع الدولي مطالبة تركيا بمغادرة جنوب القوقاز logo فيلق القدس: المرجعية العليا بالعراق هي صمام الأمان للحفاظ على الاستقلال logo بلدية أنفه: حالتان إيجابيتان بفيروس كورونا
مواد غذائية ومستلزمات طبية.. تفاصيل المساعدات التي وصلت بيروت اليوم
2020-08-09 21:07:17

تسلم لبنان لليوم الخامس على التوالي، طائرتين كويتيين محملتين بعشرات الأطنان من المواد الغذائية، وتنضم هاتان الطائرتان الى خمس طائرات سبقتها في إطار الجسر الجوي الاغاثي الذي أقامته الكويت منذ انفجار مرفأ بيروت في الرابع من الشهر الحالي.


ولدى وصول الطائرة الأولى الى المطار أوضح قائد الطائرة فراس الخليفي أن “هذه هي الطائرة السادسة في الجسر الجوي، وحمولتها تقدر ب 50 طنا من السلال الغذائية والطحين”.


وقال قائد الطائرة الثانية إن طائرته “هي الرقم 7 من طائرات المساعدات الكويتية وهي نقلت اليوم الى لبنان حمولة تقدر ب 60 طنا من الطحين”، مؤكدا “استمرار الجسر الجوي لتلبية احتياجات لبنان”.


وكانت طائرات الجسر الجوي توالت الى لبنان ناقلة مستلزمات طبية وصحية وغذائية وأجهزة طبية للمستشفيات. وكانت طائرتان تابعتان للمملكة العربية السعودية قد وصلتا أيضا الى المطار محملتين بمساعدات طبية وغذائية.


إلى ذلك، صدر عن قيادة الجيش- مديرية التوجيه، بيان أعلن “ضمن إطار توزيع المساعدات التي ترد من الدول الشقيقة والصديقة، وصل على متن طائرة أرمنية 12 طنا من المواد والمعدات الطبية، كما وصل على متن طائرة من المملكة الإسبانية فريق بحث وإنقاذ مؤلف من 5 أشخاص وكلاب بوليسية”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top