2020- 09 - 30   |   بحث في الموقع  
logo مخيبر: من يفكر او يظن ان العفو العام هو حل لإكتظاظ السجون فهو مخطئ logo الحاج حسن: كيف نطبق الاجراءات الوقائية والتباعد الاجتماعي في السجون؟ logo خلية الأزمة في البيرة: وفاة مواطنة بعد صراع مع كورونا لأيام logo عطالله: لنا الشرف بالوقوف في وجه قانون العفو تحت أي سقف أو ذريعة logo وفاة مواطنة بكورونا في عكار logo قتيل في طرابلس logo بايدن: ترامب سيتنحى في حال خسر.. والشعب الاميركي لن يسمح بعكس ذلك logo السيد: في مجلس النواب تراهم ببزات يدّعون الحضارة وفي جماجمهم عنزة جردية
الجيش باشر توزيع المساعدات الغذائية على العائلات المتضررة
2020-08-09 21:07:20

صدر عن قيادة الجيش- مديرية التوجيه البيان الآتي: “باشرت مديرية التعاون العسكري المدني في الجيش، عملية توزيع الحصص الغذائية على العائلات المتضررة جراء انفجار مرفأ بيروت.


وتأتي هذه الحصص من ضمن المساعدات المقدمة من الدول الصديقة، وقد قامت مديرية القوامة في الجيش بالتعاون مع عدد من المتطوعين المدنيين، بفرزها وتوضيبها في حصص جاهزة للتوزيع. وتم توزيع 1500 حصة غذائية في ملعب بلدية برج حمود، وملعب مدرسة الفرير الجميزة، وأحد المراكز العسكرية في الكرنتينا، على ان تستكمل عملية التوزيع في الأيام المقبلة”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top