2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo "اتفاق هوكشتاين" المؤجل: من انتظار غزة إلى انتظار إيران logo بصواريخ فلق.. المقاومة الإسلامية تقصف قاعدة للعدو logo مقدمات نشرات الاخبار logo "اتفقنا مع الخماسيّة"... دعوة من عطية للنواب! logo "الحزب" يكثف ضرباته للثكنات.. وإسرائيل تنشر أسماء قادة اغتالتهم logo هل اقترب هجوم إسرائيل على رفح؟ logo "المعابر معلوم من يسيطر عليها"... يزبك: جريمة مقتل باسكال سليمان سياسية logo فريقٌ فنيٌّ إسرائيليٌ تحت نيران حزب الله!
«لوياك لبنان» تقود حملة «انهضي يا بيروت»
2020-08-10 00:01:36

إثر فاجعة الانفجار المأساوي الذي حل بالعاصمة اللبنانية بيروت، كانت مؤسسة «لوياك لبنان» في قلب الحدث، بمشاركة عشرات من الشباب المتطوعين تحت شعار «انهضي يا بيروت» استجابة لنداء الإنسانية.

انطلقت الحملة بتعاون ودعم من «لوياك الكويت» لتقديم المساعدة السريعة والفورية لمنكوبي انفجار ميناء بيروت. وتحت مظلة برنامج «هومز» للطوارئ تشكلت مجموعة من الفرق من الشباب المتطوع لمواجهة الكارثة واضعة خطة عملية واضحة لكل فريق من أهم ملامحها: تولي فريق «كونترول» العمليات استقبال ومتابعة الحالات الإنسانية وإيجاد حلول ملائمة وسريعة مثل إيجاد وتوفير بيوت ملائمة لإقامة المتضررين.

أما فريق مساعدة المستشفيات والمرافق العامة فتولى تنظيف آثار الدمار، حيث كان في قلب الميدان لإزالة المخلفات واسترداد وجه بيروت الجميل بما في ذلك المستشفيات والمباني التاريخية والشوارع.

وأخيرا فريق تقييم وإصلاح الأضرار المادية للبيوت المدمرة للأسر الأشد حاجة وعوزا للمساعدة.

ومازالت الحملة بفرقها الثلاث مستمرة وتصل الليل بالنهار، رغم صعوبة الأوضاع الحالية والتوتر في الشارع اللبناني منذ وقوع الانفجار.



Odette Hamdar



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top