2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo بالصّورة: هل تعرفون شيئاً عنه؟ logo بالصورة: الطفلة ليا الهاشم.. أصغر شهيدة لبنانيّة منذ بدء العدوان الإسرائيليّ logo الخارجية ترحب بقرار محكمة العدل الدولية وتطالب بتنفيذ القرارات الدولية logo غارتان إسرائيليتان جنوباً logo موظّفو الدفاع المدني يُحذّرون: لإنهاء ملفّ التثبيت وإلا! logo لاستئناف المفاوضات... خطوة من نتنياهو logo بالأرقام... أعداد قتلى وجرحى الجيش الإسرائيلي منذ "7 أكتوبر" logo "نُحذّر المعنيين"... بيان من موظفي الدفاع المدني
فيديو يوثق لحظة نجاة معتصم النهار من انفجار بيروت
2020-08-10 00:27:57

أعاد الممثل السوري معتصم النهار نشر مقطع فيديو متداول له لحظة وقوع الانفجار في مرفأ بيروت الثلاثاء، ويُظهر كيف نجا من الإصابة أو الموت، وذلك خلال وجوده في منطقة الجميزة عند منسق الموضة الخاص به.

ويظهر في المقطع الذي وثّقته كاميرا المراقبة الفنان السوري وهو جالس على كرسي وخلفه الزجاج، فيما يتحدث إليه المنسق، فيبدو بعد سماع الصوت القوي غير مدرك لما يحصل، وينفجر بعدها بلحظات قليلة الزجاج ويتناثر في أرجاء المكان.

وعلّق معتصم على المقطع الذي نشره عبر خاصية الستوريز في “انستغرام” بالقول: “الحمدلله دائماً وأبداً”. وحرص أيضاً على إعادة نشر صوره التي تفاعل معها محبّوه الذين عبروا عن فرحتهم لنجاته وسلامته.

يُذكر أن الفنان السوري موجود حالياً في لبنان من أجل استكمال تصوير مسلسل “أسود فاتح” الذي يشارك في بطولته إلى جانب الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top