2020- 09 - 27   |   بحث في الموقع  
logo اصابة موظف بكورونا.. واغلاق عيادة logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاحد logo الجيش يتدخل في صيدا logo زورق سياحي يصدم امرأة تمارس هواية السباحة logo محتجون يقطعون الطريق عند تقاطع إيليا في صيدا logo دعوة لتأهيل تنافسية الإنتاج السعودي عقب انتشار فيروس "كورونا" logo مئة إصابة جديدة بكورونا في طرابلس.. هذه التفاصيل logo اصابات جديدة بكورونا في بخعون – الضنية
الحكومة المصرية تقترض 45 مليار جنيه في أسبوع لتوفير احتياجاتها التمويلية
2020-08-10 02:11:44


الحكومة المصرية تقترض 45 مليار جنيه في أسبوع لتوفير احتياجاتها التمويلية


تستهدف الحكومة خلال الأسبوع الجاري، الاقتراض من الجهاز المصرفي لتوفير احتياجاتها التمويلية للوفاء بالتزاماتها تجاه الخزانة العامة، قال تقرير صادر عن إدارة الدين العام بوزارة المالية، إنه  تم الاتفاق مع البنك المركزي المصري للقيام بعمليات الاقتراض نيابة عنها من البنوك والشركات عبر أدوات الدين المحلي. ذكر التقرير أنه من المخطط اقتراض مبلغ 45 مليار جنيه هذا الاسبوع  عبر عطاءات أذون وسندات الخزانة،  بإجمالي 3 عطاءات دورية. أوضح التقرير إنه من المخطط بيع آجال خزانة " 91 و266 و 364 و 182 " يوما بقيمة إجمالي تبلغ 38.5 مليار جنيه خلال يومي الأحد والخميس من الأسبوع الجاري. أشار التقرير إلي أنه من المستهدف بيع أجلي 91و 266 يوما بـ 19 مليار جنيه غدا الأحد و أجلي 182و 364 يوما الخميس المقبل بقيمة 19.5 مليار جنيه. ذكر التقرير أنه خلال الإثنين القادم ستبيع وزارة المالية استحقاقي 5 و 10 سنوات بقيمة 6.5 مليار جنيه.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا



"المركزي" المصري يكشف عن ارتفاع إيرادات السياحة لـ9.6 مليار دولار خلال عام



البنك المركزي يلزم البنوك بتأجيل سداد أقساط القروض لمدة 6 أشهر



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top