2020- 09 - 27   |   بحث في الموقع  
logo اصابة موظف بكورونا.. واغلاق عيادة logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاحد logo الجيش يتدخل في صيدا logo زورق سياحي يصدم امرأة تمارس هواية السباحة logo محتجون يقطعون الطريق عند تقاطع إيليا في صيدا logo دعوة لتأهيل تنافسية الإنتاج السعودي عقب انتشار فيروس "كورونا" logo مئة إصابة جديدة بكورونا في طرابلس.. هذه التفاصيل logo اصابات جديدة بكورونا في بخعون – الضنية
روسيا: أميركا لن تتردد في خنق أوروبا جرياً وراء مصالحها
2020-08-10 07:27:12

اعتبر ألكسندر فينيديكتوف، نائب أمين مجلس الأمن الروسي، أن الولايات المتحدة مستعدة لخنق الدول الأوروبية من أجل الدفع بمصالحها على خلفية جائحة كورونا.


وقال المسؤول الروسي لوكالة “نوفوستي”: “إذا قالت واشنطن قولا فصلا فلا يبقى أمام الأوروبيين سوى تنفيذ الأمر. في سعيها إلى الدفع بمصالحها، لن تتردد أميركا في خنق أوروبا. إذا كنتم ترغبون بالحفاظ على علاقات بين الحلفاء في الناتو فعليكم دفع ثمن ذلك”.

وتابع أن الهدف من قيام الولايات المتحدة بتدمير الاتفاقات الحيوية بالنسبة للأمن الأوروبي، مثل معاهدة الصواريخ مع روسيا أو اتفاقية الأجواء المفتوحة، هو رغبة واشنطن في فرض “هيبتها” على الأوروبيين.

ولفت فينيديكتوف أيضا إلى أن الولايات المتحدة تفعل ما في وسعها لمنع أوروبا من الاستفادة من الغاز الروسي الرخيص ضمن مشروع “السيل الشمالي-2”.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top