2020- 09 - 21   |   بحث في الموقع  
logo الكتلة الوطنية: الهوة واسعة بين الموقع المذهبي المصطنع للسلطة والواقع الحقيقي للمجتمع logo وفد من اتحاد نقابات موظفي المصارف زار عبدالله وعرض معه حقوق الموظفين ومطالبهم logo قزي: الخلاف الاساسي بين اللبنانيين ليس على وزارة بل على السياستين الخارجية والدفاعية logo عازار: لا نريد أن نعرض أحدا للوباء شرط أن يكون الإقفال تام وشامل للجميع logo مجدلاني: يجب إقفال البلد بشكل تام لكن هناك صعوبة نظرا للتأثير السلبي على الاقتصاد logo الصحية الهولندية: عدد حالات الإصابة اليومية بالكورونا تجاوزت 2000 حالة logo الحكومة اليونانية: بلادنا بصدد استئناف محادثات مع تركيا بشأن المناطق البحرية logo الصحة الإيرانية: تسجيل 3341 إصابة جديدة بفيروس كورونا
مدير مستشفى بيروت الحكومي: سيبقى كورونا تحديا مهيمنا في الأشهر المقبلة
2020-08-10 10:00:29

اعتبر المدير العام لمستشفى بيروت الحكومي الجامعي فراس الأبيض أنه يجب علينا ان ننظر الى الامام من دون إهمال مأزقنا الحالي ، ستلعب أحداث الأسبوع الماضي دورًا مهمًا في تشكيل التحديات التي تواجه قطاع الرعاية الصحية في Flag of Lebanon في الأشهر المقبلة. نظرة عامة على هذه التحديات في الموضوع التالي: سيبقى كورونا تحديًا مهيمنًا في الأشهر المقبلة. إن استعادة السيطرة على الوباء قبل قدوم موسم الإنفلونزا أمر حيوي. ثلاثة مجالات تتطلب التحسين. الامتثال لتدابير السلامة من قبل الشركات والمجتمع ، عملية اجراء الفحوصات وتسريع اصدار نتائجها، و زيادة القدرة الاستيعابية للمستشفيات. واضاف: ازداد عدد السكان المعوزين في Flag of Lebanon بعد الانفجار. وهم يعانون من امراض واحتياجات صحية غير كورونا. لكن المستشفيات تعاني، وتتعرض لضغوط مالية كبيرة. يجب زيادة التغطية الصحية، وخاصة رعاية الطوارئ، مما يمكن الفقراء من الحصول عليها من غير ان يطلب منهم دفع اية مبالغ اضافية، مشددا على أن ترشيد الانفاق على الرعاية الصحية أمر لا بد منه حتى بالنسبة للبلدان الغنية. تشير جميع الأدلة إلى ان الحل يكمن في زيادة الاستثمار في الطب الوقائي. يجب توسيع برنامج الرعاية الصحية الأولية التابع لوزارة الصحة ودعمه. وخاصة برامج رعاية الأم والطفل والأمراض غير المعدية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top