2020- 09 - 27   |   بحث في الموقع  
logo دعوة لتأهيل تنافسية الإنتاج السعودي عقب انتشار فيروس "كورونا" logo مئة إصابة جديدة بكورونا في طرابلس.. هذه التفاصيل logo اصابات جديدة بكورونا في بخعون – الضنية logo ماكرون: “الثمن سيكون غاليا” logo محمد ابن الـ 19 عاما فقد بينما كان يسبح.. وعمليات بحث مكثفة logo لبنان يسجل 1012 إصابة جديدة بـ″كورونا″.. هكذا توزعت على المناطق logo لقاء الأحزاب في البقاع: لاجراءات حازمة منعا لتغلغل الارهابيين logo سكاف: لم يعد هناك سوى أن تتحول الإنتفاضة لثورة حقيقية وشاملة بوجه مافيا الأحزاب
بعد انفجار المرفأ.. الجنسية التركية لهؤلاء اللبنانيين؟
2020-08-10 10:13:39

أعلنت تركيا اعتزامها منح جنسيتها للبنانيين في أعقاب زيارة وزير الخارجية التركي، مولود جاويش أوغلو، الذي رافق نائب الرئيس، فؤاد أقطاي، إلى لبنان.


وجاء الإعلان، مساء السبت، على لسان جاويش أوغلو، بحسب ما أوردت وكالة “الأناضول” الرسمية.


وقال جاويش أوغلو: “نحن نقف مع أقاربنا الأتراك والتركمان في لبنان وفي كل العالم”. وتابع: “سنمنح الجنسية التركية للأخوة الذين يقولون نحن أتراك، نحن تركمان، ويعبرون عن رغبتهم في أن يصبحوا مواطنين في تركيا. هذه تعليمات الرئيس رجب طيب أردوغان”.


وبحسب موقع “أحوال” المتخصص في الشؤون التركية، فإن جاويش أوغلو يشير في حديثه إلى الأتراك الذين يعيشون في لبنان منذ القرن الحادي عشر. وخلال الزيارة، التقى المسؤولون الأتراك بأُسَر مواطنين أتراك أصيبوا في انفجار مرفأ بيروت.


وقال أقطاي إنه يمكن علاج المرضى في تركيا إذا سمح الأطباء بذلك. وكانت أنقرة أعلنت في وقت سابق إصابة 6 أتراك من جراء انفجار المرفأ.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top