2020- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo رين يعتلي القمة مؤقتاً logo ركلة جزاء تمنح الفوز لـ «الملكي».. وبداية مبهرة لسواريز مع أتلتيكو logo بوتاس بطلاً لجائزة روسيا الكبرى logo البايرن يتجرع الخسارة بالأربعة.. وشالكه يخسر ويقيل مدربه logo أرسنال يخشى جحيم «أنفيلد» logo «الإنتر» يخطف فيورنتينا.. ونابولي وميلان يحققان الفوز الثاني logo زوجة المنتصر بالله: 3 فنانات تواصلن مع زوجي بشكل دائم logo حضور كثيف في مراسم تشييع المنتصر بالله
طرابلسي جال في بيروت: للإسراع بالتحقيقات بمسببات الانفجار وحماية وحدة البلد
2020-08-10 11:05:48

تقدّم النائب إدكار طرابلسي، بالتعازي من أهالي ضحايا الانفجار الكارثي في مرفأ بيروت. وتابع أحوال الجرحى والمصابين في المستشفيات، متمنّيًا لهم الشفاء العاجل والكامل. كما تفقّد البيوت والمؤسّسات والكنائس المتضررة، وجال في الشوارع المتضرّرة مطّلعًا على الأضرار وهول الكارثة. وتقدّم بالشكر العميق لعناصر الإطفاء والدفاع المدني والصليب الأحمر والجمعيات الأهليّة والكشفيّة والجامعات الخاصّة وأصحاب المبادرات الفرديّة الّذين يقدّمون الإسعافات والطعام ورفع الأضرار، ويؤكّدون بعملهم التطوّعي هذا ارتفاع منسوب الحسّ الإنسانيّ والوطني، ويُظهرون أنّ الله أبقى في البلد أشخاصًا عطوفين ومُحبّين يواجهون الشرّ بالخير، ويبقون الأمل بنهوض لبنان. وطالب طرابلسي الحكومة اللبنانية باسم أهالي بيروت، أن تعجّل بالتحقيق بمسبّبات الانفجار، وأن تُعلن نتائجه دون أن تهمل الاستمرار بالتدقيق الجنائي المالي في مصرف لبنان وتوسّع دائرته لتشمل الوزارات كافّة والمرفأ أيضًا، علّنا نصل إلى بداية نهاية حقبة الفساد المُدمّر الّذي أَوصل البلاد إلى الهاوية. ودعا المسؤولين والسياسيّين إلى حماية وحدة البلاد، ولتحمّل مسؤوليّاتهم في هذا الظرف المأساويّ للوقوف إلى جانب الشعب اللبنانيّ المُصاب والمفجوع، ولملاقاة المبادرات الدوليّة المتضامنة مع لبنان.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top