2020- 09 - 27   |   بحث في الموقع  
logo تسجيل 7 اصابات جديدة بكورونا في المنية logo اصابة موظف بكورونا.. واغلاق عيادة logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاحد logo الجيش يتدخل في صيدا logo زورق سياحي يصدم امرأة تمارس هواية السباحة logo محتجون يقطعون الطريق عند تقاطع إيليا في صيدا logo دعوة لتأهيل تنافسية الإنتاج السعودي عقب انتشار فيروس "كورونا" logo مئة إصابة جديدة بكورونا في طرابلس.. هذه التفاصيل
خواجة: الحكومة الحالية رغم الارتباك والفشل هي من أنظف الحكومات على المستوى المالي
2020-08-10 11:05:49

اعتبر عضو كتلة التنمية والتحرير النائب محمد خواجة، أن الفوضى القائمة هي نتاج نظام عمره مئة عام لبنان ليس بلد الانقلابات وتعليق المشانق، لافتا الى ان الحكومة الحالية رغم الارتباك والفشل هي من أنظف الحكومات على المستوى المالي، والى جانب نظافة الكف كان يجب أن نرى انتاجية وقرارات جريئة. وراى أن ما حصل في مرفأ بيروت وادمى المدينة سيكون له تداعيات كبيرة في الاقتصاد والسياسة، معتبرًا أن الانفجار أظهر حجم التضامن بين اللبنانيين، والجميع كان يعمل لمسح آثار ما حصل وهذا جو الناس، أما التحريض الذي حصل فنضعه في إطار أصوات النشاذ.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top