2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo منسق “تيار العزم” في عكار عايد بالفصح logo البيسري عزى روداكوف بضحايا العمل الإرهابي في موسكو logo البطريرك الراعي مترئساً سجدة الصليب: لنتعلم من مدرسة حبه المحبة والبذل والخدمة والعطاء logo القصيفي: نأسف لتوقف جريدة نداء الوطن عن الصدور.. logo أمن الدولة… ما له وما عليه! logo شهيب ناعياً فؤاد باشا السعد: ابن البيت الآدمي logo وحدوا اللبنانيين بتضحياتهم فصفقوا لهم إحترامًا...ماذا حصل في 29 آذار؟ logo لائحة بمدارس لا تدفع مستحقات المتقاعدين: مسؤولية الحلبي وميقاتي
نادي قضاة لبنان دعا السياسيين للاستقالة: ليطبّق مجلس القضاء الأعلى استقلالية القضاء بنفسه
2020-08-10 12:01:52

طالب نادي قضاة لبنان خلال وقفةً احتجاجيّة نفّذها القضاة أمام قصر عدل بيروت، رفضًا للوضع المزري الّذي وصلت إليه البلاد واستردادًا للعدل المنهوب، بـالاستمرار في التوقيفات السريعة المتعلّقة بتفجير مرفأ بيروت، داعيًا مجلس القضاء الأعلى إلى أن يقلب الطاولة بوجه من دمّر البلد. ودعاه إلى أن يطبّق استقلاليّة القضاء بنفسه فالسياسيّون لن يمنحوا السلطة القضائية استقلاليّتها، ودعوة القضاة الى انتخاب مجلس جديد يعكس إرادتهم، مشدّدًا على أنّ ما بعد دماء 4 آب 2020، ليس كما قبله. وتوجّه إلى السياسيّين بالقول: نحن أمام جريمة إبادة شعب، بدأت معنويًّا ثمّ ماليًّا ثم جسديًّا، نتيجة فسادكم ونفاقكم، ولقد فشلتم بكلّ شيء فاستقيلوا رحمة بالشهداء الأبرار.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top