2024- 05 - 01   |   بحث في الموقع  
logo الجيش يعلن توقيف 30 شخصًا ضمن إطار التدابير الأمنية logo مقدمات نشرات الاخبار logo بالفيديو: القسام تستهدف الجيش الإسرائيلي في "نتساريم" logo مقابل التطبيع... "بلومبرغ" تكشف ما ستحصل عليه السعودية logo بالفيديو: سلسلة غارات إسرائيلية على الجنوب logo ريفي عزّى بشهيدي الجماعة الاسلامية logo المجلس التنفيذي لاتحاد عمال الجنوب: لأجور عادلة تحفظ كرامة العامل logo “حزب الله” يُشيّع الشّهيد طفيلي في دير الزهراني
قرار لمرتضى بحظر إعادة تصدير السلع والمنتجات والمواد الزراعية المستوردة المدعومة
2020-08-10 13:04:15

اصدر وزير الزراعة عباس مرتضى قرارا رقمه 404/1 تاريخ 4/8/2020 ، تضمن حظر اعادة تصدير جميع السلع والمواد الواردة في الملحق رقم 1 للقرار رقم 362 /1 تاريخ 17/7/2020، على ان يقوم مركز الحجر الصحي الزراعي او الحيواني في نقطة دخول السلع المستوردة المدعومة بابلاغ المصلحة المختصة في الوزارة عند كل عملية استيراد لهذه السلع من خلال احالة نسخة عن افادة الاستفادة من الدعم الصادرة عن وزير الزراعة مرفقة بصورة عن فاتورة الاستيراد او ما يماثلها. ويتم رفع تقرير اسبوعي من قبل المصلحة المختصة الى وزير الزراعة بكميات السلع المستوردة المدعومة وقيمتها.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top