2024- 04 - 30   |   بحث في الموقع  
logo لهذه الأسباب فشِلَ لقاء معراب!!.. غسان ريفي logo لا أجوبة حاسمة ل"حزب الله".. مستعد للتصعيد والمواجهة logo السيناريو الأسوأ.. لماذا ترفضه فرنسا؟ logo استهدافات بعد منتصف الليل... حزب الله يُشعل الجبهة! logo فياض يكشف جديد خطة الكهرباء! logo "لمواجهة اسرائيل"... دعوةٌ من بيضون! logo رفح تمتحن نتنياهو logo واشنطن تعفي 4 كتائب إسرائيلية متورطة بانتهاكات..من العقوبات
الخارجية اليونانية: حثينا تركيا على وقف الأعمال غير القانونية شرق المتوسط
2020-08-10 17:21:47





أشارت وزارة الخارجية اليونانية إلى أن أثينا حثت تركيا على وقف الأعمال غير القانونية في شرق البحر المتوسط، معتبرةً إن هذه الأنشطة استفزازية وتقوض السلم والأمن في المنطقة.

ونوهت الوزارة بأن اليونان لن تقبل بالابتزاز. وستدافع عن حقوقها السيادية.

وكانت البحرية التركية أصدرت إخطارا جاء فيه أن السفينة التركية إروج ريس، ستجري مسحا زلزاليا في منطقة متنازع عليها بشرق البحر المتوسط خلال الأسبوعين المقبلين. ومن المرجح أن تجدد هذه الخطوة التوتر مع اليونان، وهي عضو مثلها في حلف شمال الأطلسي.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top