2020- 09 - 29   |   بحث في الموقع  
logo بلدية مجدليون : 5 اصابات جديدة بالفيروس وهم تحت المراقبة logo قوى الأمن عممت صورة القاصر المفقودة زينب الحلاني logo وزير خارجية النمسا يدعو لوقف التصعيد والأعمال العدائية بين ارمينيا logo لجنة إدارة الأزمات في قضاء الكورة: تسجيل 12 حالة إيجابية خلال 24 ساعة الماضية logo بالفيديو: حريق داخل مبنى مؤسسة كهرباء لبنان logo طرابلس تسجل رقما قياسيا جديدا باصابات كورونا logo غوتيريس: نحتاج إلى مناهج وحلول جديدة لمعالجة تدهور الأغذية وهدرها logo دريان اتصل بالراعي وبحث معه الاوضاع العامة
بعد استجوابه لـ 6 ساعات.. هذا مصير مدير عام النقل البري والبحري
2020-08-10 21:36:39

تركت النيابة العامة التمييزية مدير عام النقل البري والبحري عبد الحفيظ القيسي حرا بعد استجوابه لمدة ٦ ساعات في مركز الشرطة العسكرية في الريحانية، بحسب ما افادت وكالة “أخبار اليوم”.


وقد ابرز القيسي كافة المستندات التي لم تنشر حتى تاريخه الى الجهات المختصة مظهرا قيام المديرية بكافة ما هو مطلوب منها وفق الانظمة والقوانين المرعية الاجراء.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top