2020- 09 - 30   |   بحث في الموقع  
logo الهيئة الصحية الإسلامية نفذت حملة تعقيم في حي الزهر في صيدا logo الصحة العالمية: أمراض القلب في صدارة أسباب الوفيات في العالم logo السلطات البلجيكية: سجيل 7 وفيات و1174 إصابة جديدة بكورونا logo النيابة العامة بفرنسا توجه لمنفذ هجوم باريس تهم محاولات قتل إرهابية logo شويغو: القوات الروسية حيدت أكثر من 133 ألف مسلح في سوريا ولم يدخل روسيا إرهابي واحد logo الشرطة العراقية: اعتقال 9 إرهابيين ينتمون إلى تنظيم داعش بالسليمانية logo الصحة الجزائرية: تسجيل 1110 إصابة بالملاريا logo النواب البريطانيون يقرّون مشروع قانون بريكست رغم تحذيرات بروكسل
إصابة بفيروس كورونا في مراح السفيرة ـ الضنية وبلديتها تعلن حالة الطوارىء
2020-08-10 21:36:44

أعلنت خلية الأزمة والطوارىء في اتحاد بلديات الضنية عن تسجيل إصابة بفيروس كورونا كوفيد ـ 19 في بلدة مراح السفيرة ـ الضنية، وأنه طلب من الشخص المصاب م. ع. بعدما أتت نتيجة الفحص المخبري الجي أجراه إيجابية أن يلتزم الحجر المنزلي والتقيد بإجراءات التعبئة العامة.


من جهتها طلبت بلدية مراح السفيرة من المواطنين، في بيان، “الإلتزام بالحجر المنزلي والتقيد بالتعبئة العامة، خصوصاً بعد التأكد من تسجيل إصابة بالفيروس في البلدة، حرصاً منها على سلامتهم”، موضحة أنه “ستجرى فحوصات على المخالطين للمصاب في موعد يحدد لاحقاً”.


وأعلنت البلدية “حالة الطوارىء في البلدة، ومنع التجمعات على أنواعها، والإلتزام بالتباعد الإجتماعي في المسجد والمصلى والكنيسة، والإلتزام بمسافة المترين بين كل شخص وآخر، ووقف الزيارات العائلية، وإيقاف جميع المناسبات الدينية ومجالس العزاء والأعراس، ومنع التجول بدون سببب أو بدون ارتداء كمامة”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top