2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo "الحزب" يقاتل على جبهتي الداخل والحدود: نقطة ضعف خطيرة logo اشكال وإطلاق نار في طرابلس logo بينها لبنان.. هزات أرضية تضرب هذه الدول العربيّة logo مناورة إسرائيلية "مفاجئة" شمالاً.. وواشنطن تعتبر استعادة الهدوء أولوية logo حكومة فلسطينية جديدة تبصر النور..بلا سند سياسي logo نبيل فريد مكاري يستقبل المصري ويعلن دعمه للائحة “نقابتنا” logo بأكثر من 30 طنًا من المتفجرات... تدمير نفق لحماس (فيديو) logo اتهام روسي "خطير" لأوكرانيا
الفرزلي: حكومة دياب تتحمل مسؤولية تقصيرية وليس جزائية عن انفجار المرفأ
2020-08-10 23:21:20

أشار نائب رئيس مجلس النواب إيلي الفرزلي في حديث تلفزيوني، إلى أن حكومة رئيس مجلس الوزراء حسان دياب التي قدمت استقالتها اليوم، تتحمل مسؤولية تقصيرية وليس جزائية في موضوع تفجير مرفأ بيروت في الرابع من آب الجاري. واعتبر الفرزلي أن حجم الإهتمام اللبناني بالإنفجار هو كبير وكبير جدا، والرئيس عون طلب من الرئيس الفرنسي صورا جوية لمكان الإنفجار، والجيش اللبناني هو العمود الفقري للتحقق، وهو أمر مطمئن، والتحقيق قطع شوطا كبيرا، ولأن فاجعة التفجير كبيرة جدا كان لا بد من تحويل الإنفجار إلى المجلس العدلي، مبديا اعتقاده بأنه لا غطاء على أحد مهما كان موقعه، وهناك اقتراح ناقشناه بمجلس النواب، ستوقع عليه بحسب ما أعتقد كتل المستقبل والتيار الوطني الحر والوفاء للمقاومة والتنمية والتحرير، تقضي بالغاء كل المحاكم الخاصة، بحيث أن القضاء العادي يستطيع أن يحقق مع أي وزير أو نائب أو رئيس عند الإشتباه بفساد أو خطأ من هنا أو هناك. وقال الفرزلي: أنا أثق بأن القضاء اللبناني سيكون بالمرصاد وسيصل إلى نتيجة، مبديا اعتقاده بأننا سنشهد نشاطا استثنائيا هذا الشهر للذهاب باتجاه الإستشارات وتكليف رئيس حكومة، وأعتقد أن هناك نية جدية وشعور بالمسؤولية، ولا نستطيع أن نبقى بالفراغ، ومن رحم الأحزان تولد القيامة وقيامة لبنان قادمة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top