2020- 09 - 29   |   بحث في الموقع  
logo غوتيريس: نحتاج إلى مناهج وحلول جديدة لمعالجة تدهور الأغذية وهدرها logo دريان اتصل بالراعي وبحث معه الاوضاع العامة logo الحكومة التايلاندية: صفر حالات مقيمة بكورونا و14 اصابة وافدة logo بالفيديو: سيارات الدفاع المدني تهرع الى قريطم logo بسبب الحرارة المرتفعة.. اندلاع 4 حرائق logo الامطار قادمة.. الطقس يتحول logo المفتي دريان تداول هاتفياً في الاوضاع العامة مع البطريرك الراعي logo إندلاع حريق في أحد المستودعات في قريطم
يمين: أتابع تصريف الأعمال شاكرةً كل من منحني الثقة ومن تعاون معي
2020-08-11 00:53:46

اشارت وزيرة العمل لميا يمين في تصريح لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، الى اننا عملنا بصمت ومسؤولية وسط تحديات غير مسبوقة. أردنا تحقيق إصلاحات بنيوية في الوزارة التي أوكِلنا بها. أتت جملة من الأحداث كان آخرها زلزال بيروت المشؤوم فأدمى قلوبنا. أتابع تصريف الأعمال شاكرةً كل من منحني الثقة ومن تعاون معي وسأبقى على محبة وطني العزيز لبنان من أي موقع كان.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top