2020- 09 - 29   |   بحث في الموقع  
logo إندلاع حريق في أحد المستودعات في قريطم logo هاشم التقى دريان: نحتاج الى حكومة جامعة لتبدأ بالخطوات الإنقاذيه logo دوريات في صيدا لضبط مخالفات التلاعب بسعر صرف الدولار logo بوتين: العلاقة مع بيلاروسيا ليست خاضعة للظروف ولديها أساس متين logo ستولتنبرغ دعا روسيا لسحب قواتها من جورجيا logo اعتصام لمياومي بلدية الميناء احتجاجا على عدم قبض مستحقاتهم logo الطيران الحربي الاسرائيلي يحلق على علو منخفض فوق مناطق الجنوب logo بالفيديو: هكذا يتم تهريب المحروقات من لبنان الى سوريا
رحيل احد ابطال "باب الحارة" بفيروس كورونا
2020-08-11 01:29:37

نعت نقابة الممثلين السوريين أحد فنانيها الذي وافته المنية، أمس الأحد، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19 

وذكرت شبكة "العين الإخبارية" أن الممثل السوري طوني موسى، توفي نتيجة إصابته بفيروس كورونا الذي دخل على إثره إلى مستشفى الأسد الجامعي في العاصمة دمشق. 

وأوضحت النقابة أن جثمان موسى الذي أدى شخصية "أبو منير المنشار" في مسلسل "باب الحارة" الشهير، سيشيع من مشفى الأسد الجامعي إلى مثواه الأخير في مقبرة باب شرقي في دمشق. 

وكان نجل الفنان الراحل، المنتج الفني داني موسى، قال إن والده دخل المستشفى بسبب إصابته بفيروس كورونا ويخضع للعلاج المناسب. 

يذكر أن الفنان الراحل طوني موسى من مواليد دمشق، بدأ مشواره الفني عام 1974 من خلال المسرح والسينما والتلفزيون والإذاعة، ثم أصبح عضوًا بنقابة الفنانين السوريين في سبتمبر/ أيلول 1985. 

وقدم طوني موسى أعمالًا مسرحية خلال مسيرته الفنية منها "عودة الغائب" و"انكسر الحيط" و"مات وما تاب" و"الناس إللي في السما الثامنة" و"عندما تغيب الزوجات" و"عشاق" و"الفخ". 

وفي خطوة هي الأولى من نوعها في سوريا، تبرعت شركة حلب للصناعات الدوائية "ألفا" بمخزونها من الأدوية المستخدمة ضمن البروتوكول العلاجي الخاص بفيروس كورونا "كوفيد 19" لصالح وزارة الصحة السورية.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top