2024- 04 - 16   |   بحث في الموقع  
logo بالصورة: المقاومة تزفّ شهيدًا من بلدة الشهابية logo الحرب تستحضر خططاً بديلة للهروب: رحلات بحرية إلى قبرص logo بالأرقام والتفاصيل... مقارنة بين قدرات إسرائيل وإيران العسكرية! logo من حفلة "نوفا"... 50 إسرائيلياً أقدموا على الانتحار بسبب طوفان الأقصى! logo الأمطار "تُغرق" مركزًا تجاريًا كبيرًا في دبي! (فيديو) logo بعد هجومها الأخير... "الخزانة الأميركية" ستفرض عقوبات جديدة على إيران logo توقعاتٌ أميركية: الرد الإسرائيلي لن يطال مسؤولين إيرانيين logo "أنت عار"... انتقادات "حادة" تطال وزير المالية الإسرائيلي!
عدّاد كورونا العالمي: هذه حصيلة الضحايا والاصابات
2020-08-11 10:25:43




أعلنت جامعة جونز هوبكنز الأميركية أن عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا في العالم تجاوز 20 مليونًا.

وتؤكد جامعة جونز هوبكنز أن عدد حالات الإصابة بالفيروس التاجي المسجلة في جميع دول العالم حتى الساعة 2:47 بتوقيت العاصمة الروسية موسكو بلغ 20 مليونا و1019 حالة، فيما توفى 733103 أشخاص إثر الإصابة بـ”كوفيد – 19″، وتعافى 12 مليونا و200847 شخصا خلال فترة تفشي الوباء بكاملها.

وتستقي هذه الجامعة معلوماتها من بيانات السلطات الفدرالية والمحلية، علاوة على وسائل الإعلام، ومصادر متاحة أخرى.

وتحتل الولايات المتحدة الأميركية موقع الصدارة في عدد حالات الإصابة، حيث سُجل هناك أكثر من خمسة ملايين حالة عدوى بالفيروس التاجي الجديد، التي أعلنتها منظمة الصحة العالمية في 11 آذار الماضي، جائحة.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top