2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo مانشيت “الأنباء”: مبادراتٌ لا توحي باقتراب الحل.. ومفتاح القرار في مكان آخر logo بسبب غزة... إستقالة تهزُ الخارجية الأميركية! logo بالصور... هذا ما فعلته إيران في قاعدة أصفهان بعد ضربها! logo ادرعي يزعم استهداف مبنى عسكري وبنى تحتية لحزب الله (فيديو) logo استعدادات لبنانية لزيارة سيجورنيه.. الورقة الفرنسية: تنفيذ الـ1701 والخيار الثالث رئاسياً logo وفد من جامعة الجنان في دار العلم والعلماء  logo لتوفير المساعدات... البدء ببناء رصيف بحري في غزة! logo كمينٌ مُركّب لحزب الله... إسرائيل تستخدم ساتر دخاني لسحب الخسائر!
مسؤول استرالي: تقييد الدخول للإقليم الشمالي والاحتفاظ بنظام الرقابة الشديدة
2020-08-11 11:28:20





أشار رئيس الإقليم الشمالي الأسترالي مايكل غانر، إلى أ​ن تقييد الدخول إلى الإقليم والاحتفاظ بنظام الرقابة الشديدة على حدوده، قد يستمران حتى عام 2022 بسبب الموقف الناتج عن تفشي الفيروس التاجي.

ولفت غانر إلى انه 1من المرجح أن يشمل هذا النظام بعض الأماكن الأخرى، لدينا الآن حظر غير محدد الأجل على القادمين من ولاية فيكتوريا، موضحاً أن الوضع في سيدني لا يزال متوترا أيضا، لذلك لا يمكن تحديد موعد يتم فيه رفع القيود المفروضة.



وكانت ولاية فيكتوريا بؤرة انتشار العدوى، وأعلنت السلطات بناء على توصية كبير أطباء الصحة، إعادة فرض نظام الحجر الصحي. ونوه رئيس الوزراء الأسترالي سكوت موريسون حينها، بأن الوضع في فيكتوريا يثير قلقا بالغا.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top