2020- 09 - 30   |   بحث في الموقع  
logo قتيل جراء تصادم بين سيارة ودراجة نارية على طريق عام الهبارية logo هبوط اضطراري لطائرة شحن عسكري أميركية جنوب أوكرانيا logo الجيش اللبناني ينشر فيديو توعوي عن مخاطر الاصابة بفيروس كورونا logo بين خطابيّ ماكرون والسيد المبادرة الفرنسية راسخة وحرب الأميركيين على لبنان عنوانها نزع السلاح والاتجاه نحو التطبيع مع إسرائيل (بقلم جورج عبيد) logo وزارة العمل السعودية تعلن عن أمر ملكي خاص بالعمالة الوافدة logo انتشال جثة عائمة مقابل الشاطئ logo ملحم خلف: القانون الذي اقر اليوم في مجلس النواب هو انتصار لحقوق الانسان logo ابو شقرا: تخزين المواطن لمادة البنزين بمنزله خوفا من رفع الدعم خطر جدا
مسؤول استرالي: تقييد الدخول للإقليم الشمالي والاحتفاظ بنظام الرقابة الشديدة
2020-08-11 11:28:20





أشار رئيس الإقليم الشمالي الأسترالي مايكل غانر، إلى أ​ن تقييد الدخول إلى الإقليم والاحتفاظ بنظام الرقابة الشديدة على حدوده، قد يستمران حتى عام 2022 بسبب الموقف الناتج عن تفشي الفيروس التاجي.

ولفت غانر إلى انه 1من المرجح أن يشمل هذا النظام بعض الأماكن الأخرى، لدينا الآن حظر غير محدد الأجل على القادمين من ولاية فيكتوريا، موضحاً أن الوضع في سيدني لا يزال متوترا أيضا، لذلك لا يمكن تحديد موعد يتم فيه رفع القيود المفروضة.



وكانت ولاية فيكتوريا بؤرة انتشار العدوى، وأعلنت السلطات بناء على توصية كبير أطباء الصحة، إعادة فرض نظام الحجر الصحي. ونوه رئيس الوزراء الأسترالي سكوت موريسون حينها، بأن الوضع في فيكتوريا يثير قلقا بالغا.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top