2024- 04 - 18   |   بحث في الموقع  
logo حواط بحث مع لحود في أوضاع القطاع الزراعي logo رفضًا لسياساتها.. اعتصام حاشد أمام مكتب الأونروا في بيروت logo بشأن مباريات الإعادة في الكأس الإنكليزي.. هذا ما قرّره الإتحاد logo تقرير "يكشف": الإسرائيليون أخطأوا في حساباتهم بضرب "القنصلية"! logo نتنياهو حدّد موعد الدخول الى رفح! logo للبحث عن بدائل لهجوم رفح... إجتماعٌ "افتراضي" بين أميركا وإسرائيل logo بعد لقائه مولوي... الصايغ يكشف عن "طريقة عمل جديدة" للأجهزة الأمنية! logo على طريق القدس... حزب الله ينعى "ساجد"
فيصل كرامي: حين تحل الكارثة يذهب الصالح في عزاء الطالح الا في لبنان
2020-08-11 12:56:25

جال رئيس تيار الكرامة النائب فيصل كرامي مع وزيري الاشغال العامة والنقل ميشال نجار والاقتصاد والتجارة راوول نعمة في حكومة تصريف الاعمال والمدير التنفيذي لبرنامج الاغذية العالمي التابع للامم المتحدة دايفيد بيزلي في مرفأ طرابلس وذلك للاطلاع على جهوزية المرفأ وللتأكد من قدرته على استقبال المواد الغذائية.

وقال النائب فيصل كرامي: “نكرر عزاءنا لذوي الشهداء الذين ذهبوا ضحية الكارثة التي حلت ببيروت، وأرحب اليوم بالاخوة الوزراء اليوم في طرابلس وأثني على الحكومة وما قامت به من تحمل مسؤوليتها تجاه ما حدث بإحالة القضية الى المجلس العدلي، وعادة حين تحل الكارثة يذهب الصالح في عزاء الطالح الا في لبنان يذهب الصالح ويبقى الطالح، وان شاء الله سينصف التاريخ هذه الحكومة ووزراءها”.

واضاف: “مرفأ طرابلس جاهز للقيام بواجباته تجاه لبنان، ومن الناحية الامنية فهو تحت سيطرة الدولة اللبنانية، وقد اتصلت بمعالي وزير الاشغال وطلبت منه زيارة مرفأ طرابلس وقال انه زاره قبل كل مرافئ لبنان وانه سيأتي مع وزير الاقتصاد والمدير التنفيذي لبرنامج الاغذية العالمي التابع للامم المتحدة، وقد اتصلت مع وزير الزراعة الاستاذ عباس مرتضى بسبب بعض العراقيل اللوجيستية لتفريغ بواخر قمح وتم حل الامر معه مشكورا، وبدأوا بتفريغ حمولتهم في طرابلس”.

وتابع: “واليوم سيكون لنا اجتماع مع اللقاء التشاوري وسأتقدم باقتراح قانون معجل مكرر يهدف الى اقتطاع نسبة من عائدات المرافئ لإعادة بناء واعمار مرفأ بيروت لاننا لا نسعى للحلول مكان مرفأ بيروت بل ان اقتصاد لبنان يتكامل بعضه البعض”.

ختم: “اهلاً وسهلا بكم وشكرا لزيارتكم وان شاء الله تتشكل حكومة جديدة لتتحمل مسؤوليتها تجاه لبنان”.




Odette Hamdar



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top