2020- 09 - 27   |   بحث في الموقع  
logo اصابة موظف بكورونا.. واغلاق عيادة logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاحد logo الجيش يتدخل في صيدا logo زورق سياحي يصدم امرأة تمارس هواية السباحة logo محتجون يقطعون الطريق عند تقاطع إيليا في صيدا logo دعوة لتأهيل تنافسية الإنتاج السعودي عقب انتشار فيروس "كورونا" logo مئة إصابة جديدة بكورونا في طرابلس.. هذه التفاصيل logo اصابات جديدة بكورونا في بخعون – الضنية
بايدن أعلن مساندته للمشاركين بالاحتجاجات في بيلاروس
2020-08-11 13:03:54





أعلن المرشح الديمقراطي للانتخابات الرئاسية الاميركية جو بايدن، مساندته للمشاركين في الاحتجاجات في بيلاروس، الذين يدعون إلى فرز شفاف ودقيق للأصوات، والإفراج عن جميع السجناء السياسيين في البلاد، داعياً الرئيس لوكاشينكو إلى احترام حقوق المشاركين في الاحتجاجات السلمية والامتناع عن المزيد من العنف.

ونوه بايدن بأن إدارته في حال فوزه في الانتخابات، لن تتردد أبدا في دعم المبادئ الديمقراطية وحقوق الإنسان، معتبراً أن شعب بيلاروس يطالب بأن يتم الإنصات إليه بعد 26 عاما من القمع المنهجي من قبل النظام الاستبدادي للرئيس ألكسندر لوكاشينكو.

كما أكد أن تزويراً جرى أثناء الانتخابات الرئاسية الأخيرة في بيلاروس، والاحتجاجات شارك بها أشخاص يطالبون بفرز دقيق للأصوات.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top