2020- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo حالة وفاة و27 اصابة حرجة.. ما جديد كورونا في مستشفى الحريري؟ logo عمال بلدية الميناء يعتصمون في باحة القصر البلدي غدا مطالبين بصرف رواتبهم وباقي المستحقات logo كيف توزّعت إصابات كورونا الجديدة على البلدات اللبنانية؟ logo غرفة إدارة الكوارث: 1018 حالة جديدة logo كورونا يختطف شقيقين logo تقرير مستشفى الحريري: 84 اصابة و27 حالة حرجة ووفاة واحدة logo في لبنان 4 وفيات بكورونا و1018 إصابة جديدة
بانو تلقى اتصالا من سفير لبنان في سيول واطلعه على حاجات مدينة بيروت
2020-08-11 13:04:05

أشار المكتب الإعلامي لعضو تكتل لبنان القوي النائب العميد أنطوان بانو، انه في إطار الاتصالات المكثّفة التي يقوم بها بانو مع مختلف الجهات المحلية والدولية لحشد أكبر دعم ممكن لمساعدة مناطق الأشرفية والمدوّر والصيفي والرميل المتضرّرة،تلقّى النائب بانو اتصالاً هاتفيأً صباح اليوم من الصديق سفير لبنان في سيول أنطوان عزام تباحثا خلاله في حاجات المنطقة للنهوض من نكبتها. وأطلع بانو السفير عزام على حاجات المنطقة من مواد بناء مثل الزجاج والخشب والألومنيوم والحديد لأنّ المخزون المحلي لا يكفي لإصلاح أضرار الانفجار الفادحة. ووعد السفير عزام بتلبية هذه الاحتياجات، مؤكداً أنّ شحنةً ستصل إلى لبنان الأسبوع المقبل مزوّدة بمواد البناء للمساهمة في إعادة الإعمار. وتطرّق الاتصال الهاتفي أيضاً الى الاجتماع الذي عُقد في وزارة الخارجية الكورية يوم الجمعة 7 آب خُصّص للبحث في التفجير الكارثي في مرفأ بيروت، أسفر عنه صدور قرار بتخصيص مساعدات للبنان بقيمة 4 ملايين دولار، وقد طلب السفير عزام من السلطات الكورية دعماً فورياً لإعادة بناء مقرّ وزارة الخارجية اللبنانية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top