2021- 01 - 26   |   بحث في الموقع  
logo جديد انفجار المرفأ.. عقد النقل المقدّم الى القضاء اللبناني مزوّر والشركة وهمية! logo ابو شرف: الفشل ممنوع ونعمل مع كل الجهات لخوض المعركة​​​​​​​ logo روسيا تضاعف رسوم صادرات القمح logo غوتيريش يؤكد أن العالم يمر بأسوأ أزمة اقتصادية منذ مائة عام logo بعد المواجهات العنيفة مساء.. هكذا تبدو ساحة النور صباح اليوم logo كورونا يهدّد مليارديرا لبناني الأصل! logo مسؤول إيراني: لا خطط لدينا للحوار مع إدارة بايدن logo أبيض: بزمن كورونا يجب أن نحتفل عندما نغلق وحدات العناية المركزة وليس عندما نفتتحها
قبيسي للسيد: المجلس النيابي لن يسقط بالمؤامرات وعلى الحكومات المتعاقبة تحمل مسؤليات افعالها​​​​​​​
2020-08-11 13:04:12

توجه النائب هاني قبيسي، في تصريح عبر مواقع التواصل الإجتماعي،إلى النائب جميل السيد لافتاً إلى أنه انت تعرف جيدا ان المجلس النيابي يحمي وحمى من كان بحاجة لحماية، ويعمل ليل نهار لحماية الوحدة الوطنية والسلم الاهلي واستقرار لبنان ولم يسعى لاسقاط احد ولن يسقط بالمؤمرات ولا بهدمه من الداخل لان هذا الامر صعب عليكم، وعلى الحكومات المتعاقبة ان تتحمل مسؤليات افعالها.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top