2021- 01 - 26   |   بحث في الموقع  
logo جديد انفجار المرفأ.. عقد النقل المقدّم الى القضاء اللبناني مزوّر والشركة وهمية! logo ابو شرف: الفشل ممنوع ونعمل مع كل الجهات لخوض المعركة​​​​​​​ logo روسيا تضاعف رسوم صادرات القمح logo غوتيريش يؤكد أن العالم يمر بأسوأ أزمة اقتصادية منذ مائة عام logo بعد المواجهات العنيفة مساء.. هكذا تبدو ساحة النور صباح اليوم logo كورونا يهدّد مليارديرا لبناني الأصل! logo مسؤول إيراني: لا خطط لدينا للحوار مع إدارة بايدن logo أبيض: بزمن كورونا يجب أن نحتفل عندما نغلق وحدات العناية المركزة وليس عندما نفتتحها
حويك أعلن آلية عمل غرفة الطوارئ المتقدمة مع الجمعيات في بيروت
2020-08-11 13:30:17

أشار رئيس غرفة الطوارئ المتقدمة العميد الركن سامي حويك، إلى أن الجمعيات التي ترغب بالعمل في بيروت عليها ان تتواصل معنا، كذلك كل من هو بحاجة لمساعدة ضمن المنطقة المنكوبة يمكنه استعمال هذه الارقام للتواصل معنا. ولفت حويك إلى أنه عندما تتواصل معنا الجمعية نرى قدراتها وما العمل الذي يمكنها القيام به وفي أي منطقة، وبناء على توزيعنا للمناطق ودرجة الاعمال التي تحتاجها كل منطقة نوزع الجمعيات، منوهاً بأن كل جمعية نعطيها قطاع لتعمل فيه ونطلب منها لائحة رسمية بمن يود العمل هناك واسم ورقم المسؤول عن العاملين. كما أفاد بأن غرفة الطوارئ ترسل مع كل مجموعة عنصرين من حرس بيروت لمساعدتهم على تحديد المكان الذي يجب ان يعملوا فيه، بالإضافة غلى مجموعة عسكرية تعاونهم في التنظيف، لاظهار الجهد المشترك. وأوضح أنه نؤمن لكل جمعية ان كانت لا تملك آليات وعتاد ولكن لديهم همة للعمل نحن نؤمن لهم ما يريدونه. وشدد حويك على أن التواصل يتم على خطين، الاول الجمعيات والاشخاص يتواصلون فيه مع غرفة العمليات، اما الثاني سنؤسس خلية من شباب متطوعين ترى أين يوجد جمعيات تقوم بالعمل على الأرض ونتواصل معهم ونرتب سويا ما هي الطرق الأنسب للاستفادة من قدراتهم.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top