2020- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo في لبنان.. كورونا يخطف ابنة الـ 25 عاما logo كورونا لبنان.. حالة انتشار عالية جدا logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاثنين logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo حالة وفاة و27 اصابة حرجة.. ما جديد كورونا في مستشفى الحريري؟ logo عمال بلدية الميناء يعتصمون في باحة القصر البلدي غدا مطالبين بصرف رواتبهم وباقي المستحقات logo كيف توزّعت إصابات كورونا الجديدة على البلدات اللبنانية؟ logo غرفة إدارة الكوارث: 1018 حالة جديدة
الرئيس عون التقى وزير الخارجية الأردني في قصر بعبدا
2020-08-11 13:30:26

التقى رئيس الجمهورية العماد ميشال عون وزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردني أيمن الصفدي في القصر الجمهوري في بعبدا، على رأس وفد. وعقب اللقاء، أكد الصفدي تضامن بلاده ووقوفها إلى جانب الأشقاء في لبنان، لافتاً إلى أن المستشفى الميداني الأردني سيبقى في بيروت ما بقيت الحاجة إليه، وستصل المزيد من الطائرات التي تقل المساعدات إلى لبنان، في حين أن الطائرة الأولى ستصل لبنان بوم الخميس المقبل. كما افاد بأنه أبلغنا منظمات الأمم المتحدة في الأردن أننا سنيسر إجراءاتها لمساعدة لبنان، في وقت تدعم كل الدول لبنان في هذه المحنة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top