2020- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo رين يعتلي القمة مؤقتاً logo ركلة جزاء تمنح الفوز لـ «الملكي».. وبداية مبهرة لسواريز مع أتلتيكو logo بوتاس بطلاً لجائزة روسيا الكبرى logo البايرن يتجرع الخسارة بالأربعة.. وشالكه يخسر ويقيل مدربه logo أرسنال يخشى جحيم «أنفيلد» logo «الإنتر» يخطف فيورنتينا.. ونابولي وميلان يحققان الفوز الثاني logo زوجة المنتصر بالله: 3 فنانات تواصلن مع زوجي بشكل دائم logo حضور كثيف في مراسم تشييع المنتصر بالله
"التموين" المصرية تسعى لشراء كمية "غير محددة" من القمح
2020-08-11 13:50:56


التموين المصرية تسعى لشراء كمية غير محددة من القمح


أصدرت الهيئة العامة للسلع التموينية في مصر، مناقصة، اليوم الاثنين، لشراء كمية غير محددة من القمح من موردين عالميين للشحن في الفترة من 25 سبتمبر/ أيلول إلى 5 أكتوبر/ تشرين الأول وبحسب "رويترز"، قال نائب رئيس الهيئة، أحمد يوسف، إن الهيئة تسعى لشراء شحنات من القمح اللين أو قمح الطحين من الولايات المتحدة وكندا واستراليا وفرنسا وألمانيا وبولندا والأرجنتين وروسيا وقازاخستان وأوكرانيا ورومانيا وبلغاريا والمجر وباراجواي وصربيا ويجب أن تصل العروض إلى الهيئة بحلول ظهر غد الثلاثاء، بالتوقيت المحلي (الساعة 10:00 بتوقيت غرينتش). وستصدر نتائج المناقصة بعد الساعة 15:30 (13:30 بتوقيت غرينتش) في اليوم نفسه.



ويأتي ذلك بعد يوم من إعلان وزارة التموين، أن الهيئة العامة للسلع التموينية، المشتري الحكومي للحبوب بمصر، اشترت 64500 طن من زيت الصويا المحلي من سبع شركات في مناقصة يوم الأحد، ومن المقرر أن يتم تسليم الزيت النباتي في الفترة بين من الأول من أكتوبر/ تشرين الأول حتى 25 من ذات الشهر وقررت الوزارة في وقت سابق من هذا العام، النظر في إنشاء مخازن استراتيجية عملاقة بهدف تخزين السلع الأساسية بما في ذلك القمح في سبع محافظات بتكلفة تصل إلى 21 مليار جنيه مصري (1.3 مليار دولار).



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



التموين المصرية تقرر تعديل موعد صرف السلع للمواطنين



"التموين المصرية" تكشف مواصفات الكمامات التي سيتم طرحها على بطاقات الدعم



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top