2020- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo رين يعتلي القمة مؤقتاً logo ركلة جزاء تمنح الفوز لـ «الملكي».. وبداية مبهرة لسواريز مع أتلتيكو logo بوتاس بطلاً لجائزة روسيا الكبرى logo البايرن يتجرع الخسارة بالأربعة.. وشالكه يخسر ويقيل مدربه logo أرسنال يخشى جحيم «أنفيلد» logo «الإنتر» يخطف فيورنتينا.. ونابولي وميلان يحققان الفوز الثاني logo زوجة المنتصر بالله: 3 فنانات تواصلن مع زوجي بشكل دائم logo حضور كثيف في مراسم تشييع المنتصر بالله
عسيران: نحن أمام امتحان مهم ولتشكيل حكومة سريعا لتتمكن من إعادة قيادة البلاد
2020-08-11 13:59:37

رأى عضو كتلة التنمية والتحرير النائب علي عسيران، أنّ التضامن الدولي العظيم مع لبنان المنكوب يجب أن يكون حافزًا مهمًّا لتضامن اللبنانيّين في هذا الوقت الحرج، لإقامة حكومة بشكل سريع لتتمكّن من إعادة قيادة البلاد. ولفت في تصريح، إلى أنّ قيادة البلاد من المعروف أنّها تكون من خلال السلطة التنفيذيّة وليس إلّا، وها هم الجميع مدعوّون لنتمكّن من الوصول إلى ذلك بعد هذه الدماء الّتي سالت من الأبرياء، مركّزًا على أنّنا أمام امتحان مهمّ جدًّا وأمام فرصة أهم، نظرًا للدعم الدولي للبنان ونظرًا للعطف الدولي أيضًا على لبنان. وشدّد على أنّه حان الوقت لنرتفع جميعًا لمستوى الشعب اللبناني العظيم ومستوى البلاد.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top