2020- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo حالة وفاة و27 اصابة حرجة.. ما جديد كورونا في مستشفى الحريري؟ logo عمال بلدية الميناء يعتصمون في باحة القصر البلدي غدا مطالبين بصرف رواتبهم وباقي المستحقات logo كيف توزّعت إصابات كورونا الجديدة على البلدات اللبنانية؟ logo غرفة إدارة الكوارث: 1018 حالة جديدة logo كورونا يختطف شقيقين logo تقرير مستشفى الحريري: 84 اصابة و27 حالة حرجة ووفاة واحدة logo في لبنان 4 وفيات بكورونا و1018 إصابة جديدة
أهالي بلدة حومين الفوقا شيعوا شوقي علوش الذي قضى بانفجار مرفأ بيروت
2020-08-11 13:59:55

شيّع أهالي بلدة حومين الفوقا الشهيد شوقي محمد علوش، الّذي قضى في انفجار مرفأ بيروت أثناء عمله في إهراءات القمح. وكانت قد نقلت سيّارة إسعاف تابعة لـالهيئة الصحية الإسلامية الجثمان من بيروت بعدما عُثر عليه أمس، إلى بلدته، حيث سُجي لبعض الوقت في منزله، من ثمّ نُقل الجثمان على الأكف وقد لُفّ بالعلم اللبناني في موكب باتجاه جبانة البلدة. وقد أَمّ الصلاة على الجثمان الشيخ غالب حلال، ليوارى بعدها الثرى في روضة البلدة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top