2020- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo رين يعتلي القمة مؤقتاً logo ركلة جزاء تمنح الفوز لـ «الملكي».. وبداية مبهرة لسواريز مع أتلتيكو logo بوتاس بطلاً لجائزة روسيا الكبرى logo البايرن يتجرع الخسارة بالأربعة.. وشالكه يخسر ويقيل مدربه logo أرسنال يخشى جحيم «أنفيلد» logo «الإنتر» يخطف فيورنتينا.. ونابولي وميلان يحققان الفوز الثاني logo زوجة المنتصر بالله: 3 فنانات تواصلن مع زوجي بشكل دائم logo حضور كثيف في مراسم تشييع المنتصر بالله
السعودية تعلن مراجعة أسعار البنزين المحلية لشهر آب الجاري
2020-08-11 14:48:11


السعودية تعلن مراجعة أسعار البنزين المحلية لشهر آب الجاري


أعلنت المملكة العربية السعودية، الاثنين، رفع أسعار البنزين المحلية لشهر أغسطس/آب الجاري.وبحسب التلفزيون الرسمي السعودي، فإن شركة النفط العملاقة أرامكو السعودية، أعلنت عن رفع أسعارها المحلية للبنزين لشهر أغسطس/آب ورفعت أرامكو سعر البنزين/أوكتان 91 إلى 1.43 ريال للتر من 1.29 ريال في يوليو/تموز.كما حددت سعر البنزين/أوكتان 95 عند 1.60 ريال للتر بدلا من 1.44 ريال في يوليو/تموز.يشار إلى أن أرامكو تقوم بمراجعة أسعار البنزين في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي والتطبيق يكون في صباح اليوم الحادي عشر.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



"أرامكو السعودية" تؤكّد أنّ الطلب على النفط يتجه للتعافي بعد أسوأ آثار "كورونا"



السعودية تعلق مجددا على "الهجوم الإيراني على أرامكو" وتوجه نداء إلى العالم



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top