2020- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo في لبنان.. كورونا يخطف ابنة الـ 25 عاما logo كورونا لبنان.. حالة انتشار عالية جدا logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاثنين logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo حالة وفاة و27 اصابة حرجة.. ما جديد كورونا في مستشفى الحريري؟ logo عمال بلدية الميناء يعتصمون في باحة القصر البلدي غدا مطالبين بصرف رواتبهم وباقي المستحقات logo كيف توزّعت إصابات كورونا الجديدة على البلدات اللبنانية؟ logo غرفة إدارة الكوارث: 1018 حالة جديدة
بيزلي اطلع على جهوزية مرفأ طرابلس: يجب العمل بصورة طارئة وسريعة لمساعدة الشعب اللبناني
2020-08-11 14:55:07

لفت المدير التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة دايفيد بيزلي، خلال تفقّده مرفأ طرابلس، إلى أنّني هنا لأتفحّص أضرار المرفأ، وأرى ما هي الاحتياجات وأتأكّد من أنّ الشعب اللبناني يحصل على ما يحتاجه من الغذاء، موضحًا أنّ السؤال هنا، ما مدى حجم الأضرار وما هي المدّة الّتي يحتاجها المرفأ للعودة إلى العمل مجدّدًا، وكيف سنحلّ مشكلة الغذاء لمساعدة الشعب اللبناني؟. وأشار إلى أنّنا هنا في مرفأ طرابلس لنطّلع على حجم استيعابه للمواد الغذائيّة، لأنّنا سنعمل معًا للتأكّد من أنّ الشعب اللبناني يحصل على ما يحتاجه من الغذاء في هذه المأساة، وسنعمل ما بوسعنا في هذا الظرف لمساعدة الناس، فكثيرون قد ماتوا وكثيرون قد فقدوا وظائفهم. وركّز على أنّ الناس تحتاج للمساعدة لذلك نحن هنا، وسنعمل ما بوسعنا لمساعدة الناس في لبنان في هذه اللحظة المأساويّة. والمجيء إلى هذا المرفأ أمر في غاية الأهميّة، لأنّه لا يمكن إطعام الناس بدون مرافئ ويجب العمل بصورة طارئة وسريعة لمساعدة الشعب اللبناني. من جهته، أكّد رئيس غرفة الصناعة والتجارة في المرفأ توفيق دبوسي، أنّ مرفأ طرابلس يقدّم الخدمات للبنان في كلّ الأوقات وخصوصًا في هذه الفترة الصعبة، بل يقدّم الخدمات للعراق وسوريا، وهو دائمًا موجود ليلعب دورًا محوريًّا في المنطقة بالتعاون مع اللبنانيّين المخلصين ومع الجهات الخارجيّة والدوليّة، الّتي تحب لبنان وتعتبره جزءًا لا يتجزّأ من التركيبة الكونيّة. أمّا مدير مرفأ طرابلس أحمد تامر، فأعلن أنّ مرفأ طرابلس جاهز لاستقبال أكبر البواخر في العالم، واستيعاب كل ما يلزم من القمح والحبوب والمواد الّتي يحتاجها اللبنانيّون.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top