2021- 01 - 26   |   بحث في الموقع  
logo جديد انفجار المرفأ.. عقد النقل المقدّم الى القضاء اللبناني مزوّر والشركة وهمية! logo ابو شرف: الفشل ممنوع ونعمل مع كل الجهات لخوض المعركة​​​​​​​ logo روسيا تضاعف رسوم صادرات القمح logo غوتيريش يؤكد أن العالم يمر بأسوأ أزمة اقتصادية منذ مائة عام logo بعد المواجهات العنيفة مساء.. هكذا تبدو ساحة النور صباح اليوم logo كورونا يهدّد مليارديرا لبناني الأصل! logo مسؤول إيراني: لا خطط لدينا للحوار مع إدارة بايدن logo أبيض: بزمن كورونا يجب أن نحتفل عندما نغلق وحدات العناية المركزة وليس عندما نفتتحها
لقاء تضامني بمطرانية بيروت للروم الارثوذكس: لمعالجة الاسباب التي أدت إلى الكارثة المأساوية
2020-08-11 14:55:15

عقد في دار مطرانية بيروت للروم الارثوذكس لقاء تضامني مع راعي أبرشية بيروت المتروبوليت الياس عوده، برئاسة بطريرك إنطاكية وسائر المشرق يوحنا العاشر يازجي وحضور مطارنة الطائفة للتباحث في الكارثة التي حلت في العاصمة بيروت وخصوصا في منطقة الأشرفية. وعبر المجتمعون عن ألمهم وحزنهم الشديد على الضحايا الذين سقطوا نتيجة هذا الانفجار، وأعربوا عن تعاطفهم مع أهلهم وعائلاتهم سائلين الله أن يغمر نفوسهم برحمته وبضياء وجهه، وأن يشدد المختصين بهم في مواجهتهم لهذه المحنة الشديدة ويعزي قلوبهم ويمد فيها فرحه. وأعربوا عن تضامنهم مع أهالي المفقودين، الذين لم يعرف مصيرهم بعد. وناشدوا الدولة اللبنانية بذل كل الجهود اللازمة للكشف عن مصيرهم بالسرعة اللازمة راجين عودتهم الى كنف عائلاتهم بخير وغير مصابين بأذى. وتوقفوا عند الاسباب المعلنة للنكبة والتي قد تتساوى مع فظاعة نتائجها المهولة، مشدين على القيام بما تستدعيه معالجة الاسباب التي أدت إلى هذه الكارثة المأساوية من مساءلة ومحاسبة، دون تهاون أو مراوغة واستنسابية تجنبا لتكرارها بشكل أو بآخر. وهذا ما يتطلب كشف المسؤولين عنها بالسرعة المطلوبة ومقاضاتهم بجدية أمانة للرب وصونا للعدالة وتشبثا بالبقية الباقية من ثقة اللبنانيين بدولتهم ومستقبل أبنائهم.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top